رقم الموديل أو الجزء: RRL 49A BUSL
حول هذا المنتج
قطر 150 قدما و 0 فهرنهايت 3/8 بوصة ، تصنيف 6 × 37 ، وضع منتظم صحيح ، حبل أسلاك فولاذي محراث محسن إضافي بقوة كسر مقدرة لا تقل عن 7.55 طن ، تلبية مواصفات API 9A. يتضمن التجميع سلسلة CROSBY S502 المثبتة 1039361 مقبس تأرجح مغلق أو مكافئ. يجب أن تكون مجموعة حبل الأسلاك مشحمة بالضغط بطول كامل مع شحم حبل سلكي KIRKPATRICK GROUP DYNAGARD E مع إيلاء اهتمام خاص للنهاية المتأرجحة ، مع شهادة اختبار سحب OSHA إلى 40٪ من قوة تكسير الأسلاك
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
ثلاثة خيوط معدنية أو أكثر ملتوية معا بشكل حلزوني حول سلك من الألياف أو المعدن أو مزيج ولب الألياف. باستثناء العناصر المصنفة لتطبيقات حمل التيار الكهربائي.
Stranded Wire, Cables, Plaited Bands A Smlr, W/o Steel Core, Not Fitted With Fittings A Not Made Up Into Articles
Finished Metal Shapes
Stranded Wire, Ropes, Cables, Etc. Of Aluminum, Not Electrically Insulated
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
03/17 | 09/17 | 03/18 | 09/18 |
---|---|---|---|
2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,718.30 and 2,405.62 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | ZNC |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | C |
MGMT CTL: | S-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو عدم صلاحيته للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه من قبل المشغل / الطاقم |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
RRL 49A BUSL | 2 | ZZ | 4 | 7B912 |
RRL 49A BUSL | 2 | ZZ | 4 | 7B912 |
RRL 49A BUSL | 2 | ZZ | 4 | 7B912 |
RRL 49A BUSL | 2 | ZZ | 4 | 7B912 |
RRL 49A BUSL | 2 | ZZ | 4 | 7B912 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |