رقم الموديل أو الجزء: DHM1630
حول هذا المنتج
وحدة مبنية من 3 غرف. الغرفة أ 9 أقدام و 3 بوصات × 14 قدما و 10 بوصات منطقة جافة ؛ الغرفة ب 9 أقدام و 9 بوصات × 14 قدما و 10 بوصات منطقة تبريد ؛ غرفة C 9 قدم 3 بوصة × 14 قدم 10 بوصة × 7 قدم 6 بوصة منطقة التجميد ؛ المواد هي الألياف الزجاجية. غلق بمشبك، قفل تحويلة الباب. مقبض تحرير السلامة مزلاج باب قابل للقفل مفصلات ذاتية الإغلاق دعامة باب ساخنة طوقا مغناطيسي ؛ الباب أقرب. ختم الاجتياح انخفاض يخدع المحيطة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
خزانة أو حاوية مقطعية وقابلة للفك ومعزولة ، عند تجميعها وتجهيزها بوحدة تبريد ، تشكل مساحة (مساحات) تخزين ذات درجات حرارة منخفضة. قد يتم تضمين وحدة التبريد أو لا يتم تضمينها. باستثناء المباني الجاهزة والمغطاة بألواح ؛ بناء ، الجاهزة ، مقطعية ؛ ثلاجة الفريزر ، الميكانيكية ، الغذاء ؛ وثلاجة ، الميكانيكية ، الغذاء.
Refrigerating Or Freezing Equipment, Nesoi
Photo, Service Industry Machinery
Refrigerating Or Freezing Equipment, N.e.s.; Heat Pumps
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
139,797.48 and 179,739.61 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | J2100N- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
DHM1630 | 2 | ZZ | E | 0GMP8 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |