رقم الموديل أو الجزء: 088001
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6250-01-155-6547 | Lampholder Brace |
NSN 2540-01-157-2966 | Seat Lock Wire Assembly |
NSN 5930-01-158-4428 | Push Switch |
NSN 5895-01-159-1804 | Electronic Communication E Cover |
NSN 5930-01-159-2610 | Sensitive Switch |
NSN 5995-01-159-8800 | Branched Wiring Harness |
NSN 4130-01-160-7696 | Air Conditio Evaporator Assembly |
NSN 4130-01-160-8506 | Mecha Seal Replacement Parts Kit |
NSN 4130-01-160-8519 | Compressor Valve Plate Assembly |
NSN 4130-01-160-8520 | Air Conditioner Suction Cover |
NSN 4130-01-160-8521 | Compressor Pump Parts Kit |
NSN 4130-01-160-8522 | Compressor Shaft Parts Kit |
NSN 4130-01-160-8541 | Compressor Cylinder Head |
NSN 2540-01-162-7114 | Heater Exhaust Pipe Assembly |
NSN 2540-01-162-7116 | Vehicular Door Lock |
NSN 2540-01-162-7117 | Spring Retainer |
NSN 2540-01-163-0772 | Seat Roller |
NSN 5365-01-163-1147 | Hitch Ring |
NSN 5930-01-163-2583 | Toggle Switch |
NSN 5930-01-163-2779 | Electrical Switch Cover |
NSN 4310-01-163-3565 | Compressor Shoe Disk |
NSN 2590-01-163-7287 | Upper Litter Hanger |
NSN 2540-01-163-7288 | Pivot Bracket |
NSN 2590-01-163-7289 | Vehicular Litter |
NSN 2590-01-163-7290 | Litter Webbing Strap |
NSN 2590-01-163-7873 | Vehicular Mounted Litter |
NSN 2540-01-163-7874 | Vehicular Door Back Holder |
NSN 2510-01-163-7879 | Vehicular Window Door Frame |
NSN 5995-01-163-7948 | Branched Wiring Harness |
NSN 5995-01-163-7949 | Branched Wiring Harness |
NSN 2540-01-163-8017 | Vehicular Safety Belt |
NSN 2590-01-163-8596 | Vehicular Litter |
NSN 2540-01-163-8597 | Vehicular Pullman |
NSN 2540-01-163-8598 | Vehicular Seat Adjusting Arm |
NSN 2540-01-163-8600 | Seat Support Bracket |
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
02/17 | 11/19 |
---|---|
98.00 | 94.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
312.35 and 437.29 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Z----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9TG-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
088001 | 1 | CX | 5 | 30756 |
585810 | 2 | CX | 5 | 99688 |
088001-03 | 2 | ZZ | 4 | 30756 |
12463125 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
402527 | 9 | CX | 9 | 24234 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |