رقم الموديل أو الجزء: F32S-12
حول هذا المنتج
ضبط صمام التنفيس الداخلي على تفريغ الضغط عند فرق 300 رطل لكل بوصة مربعة ؛ مشعب من النوع الخارجي ؛ ضغط مفتاح الزيت من النوع التفاضلي يوقف المحرك عند انخفاض ضغط الزيت
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
ضاغط طرد مركزي أو ترددي أو دوار مصمم لضغط غاز (غازات) التبريد من ضغط السحب الأولي إلى ضغط التفريغ النهائي. وهي مصممة ليتم تشغيلها بواسطة مصدر طاقة مستقل ، مثل محرك كهربائي أو محرك بنزين أو ديزل أو ما شابه. لا يشمل المحرك الرئيسي ، المكثف (المكثفات) ، برامج تشغيل المرشح الخارجية ، وما شابه ذلك. قد تشمل مكونات طرفية مختلفة مثل بكرة القيادة ، والاقتران المرن ، وما شابه ذلك.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
F32S-12 | 2 | 9Z | 4 | 66935 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |