رقم الموديل أو الجزء: RR81C2E-IAA-101
حول هذا المنتج
الكهرباء: 115 فولت ، 60 هرتز ، 66.3 LRA ، 15.2 RLA --- سعة الاستقبال: 3.37 رطل سعة ---: 5860 وحدة حرارية بريطانية @ 25F المبخر --- المبرد: R-134A --- نوع المكثف: تبريد الهواء - الوزن: 74 رطل - الضغوط: شفط 16-37 رطل ، تفريغ: 120-150 رطل --- الارتفاع: 14.38 - الطول: 17.38 --- العرض: 11.82
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
ضاغط طرد مركزي أو ترددي أو دوار مصمم لضغط غاز (غازات) التبريد من ضغط السحب الأولي إلى ضغط التفريغ النهائي. وهي مصممة ليتم تشغيلها بواسطة مصدر طاقة مستقل ، مثل محرك كهربائي أو محرك بنزين أو ديزل أو ما شابه. لا يشمل المحرك الرئيسي ، المكثف (المكثفات) ، برامج تشغيل المرشح الخارجية ، وما شابه ذلك. قد تشمل مكونات طرفية مختلفة مثل بكرة القيادة ، والاقتران المرن ، وما شابه ذلك.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,818.00 and 6,022.50 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
RR81C2E-IAA-101 | 9 | ZZ | 6 | 14569 |
90976-4 ITEM 2 | 2 | ZZ | 6 | 66682 |
00178 PT NO. RR81C2E-IAA-101 | 9 | ZZ | 6 | 66682 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |