رقم الموديل أو الجزء: 15274
حول هذا المنتج
5 رطل طفاية حريق أرجوانية K ، 15 1/4 بوصة طويلة × 4 1/4 بوصة ضياء × 6 بوصة من الفوهة إلى نهاية قبضة اليد ؛ يأتي مع قوس تصاعد 818 RD ؛ رقم البند التجاري A-A-393 النوع 1 ، الفئة 2 ، الحجم 5
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2520-01-408-4785 | Vehicular Torque Converter |
NSN 2815-01-413-1386 | Precombustion Chamber |
NSN 6220-01-413-9828 | Indicator Light |
NSN 2510-01-414-0343 | Vehicular Body Panel |
NSN 2910-01-414-1272 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 2540-01-414-1275 | Vehicular Insulation |
NSN 2910-01-414-5382 | Fuel Inj Head And Rotor Assembly |
NSN 2530-01-415-4316 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 2920-01-415-9497 | Engine Generator Regulator |
NSN 2590-01-417-2204 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2530-01-417-4908 | Pneumatic Tire Wheel Rim |
NSN 2530-01-417-8450 | Pneumatic Tire Wheel Rim |
NSN 2590-01-418-0310 | Winch Parts Kit |
NSN 3040-01-420-1887 | Shouldered Shaft |
NSN 2920-01-420-9968 | Engine Accessory Generator |
NSN 2530-01-421-2563 | Steering Tie Rod |
NSN 2530-01-423-1796 | Steering Gear |
NSN 2520-01-423-5120 | Propeller Shaft With Universal J |
NSN 3020-01-425-5380 | Sprocket Wheel |
NSN 2540-01-431-1338 | Turn Signal Parts Kit |
NSN 4820-01-431-2499 | Drain Cock |
NSN 2540-01-439-7308 | Control Pedal |
NSN 4720-01-442-9875 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-443-3033 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-443-3481 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-443-8487 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5980-01-443-9093 | Light Emitting Diode |
NSN 4730-01-444-1115 | Pulley Flange |
NSN 2920-01-444-2749 | Belt Tension Adjusting Arm |
NSN 2590-01-444-3317 | Vehicular Components Bracket |
NSN 3040-01-444-3350 | Straight Shaft |
NSN 2510-01-444-3360 | Fuel Safety Shield |
NSN 2590-01-444-3399 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-444-4365 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2540-01-444-5340 | Vehicular Air Intake Housing |
مادة كيميائية طفاية حريق تتكون أساسا من مسحوق مع عامل غير صلب لمنع التصلب أو التعبئة. يتم تفريغها على النار (الحرائق) في شكل جاف ، مما ينتج عنه غازات خانقة خاملة عند ملامستها لحرارة اللهب.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
متطلبات خاصة.
يجب أن يتوافق تغليف المواد الخطرة ووضع العلامات عليها مع المتطلبات المعمول بها للتغليف الموجه نحو الأداء الوارد في لوائح البضائع الخطرة الخاصة باتحاد النقل الجوي الدولي (iata) أو القانون البحري الدولي للبضائع الخطرة (imdg) وقانون اللوائح الفيدرالية (cfr) العنوان 29 والعنوان 40 والعنوان 49. يجب أن تكون جميع متطلبات اختبار الأداء مدعومة بشهادات وتقارير تثبت التاريخ والنتائج التي تم الحصول عليها من اختبار التغليف الموجه نحو الأداء. ويكون المتعاقد، إن لم يكن معتمدا ذاتيا، مسؤولا عن التأكد من أن مصادر الطرف الثالث التي تقدم خدمات اختبار الأداء مسجلة بالفعل لدى إدارة النقل. يجب دمج الشهادة الموقعة من المقاول بأن التكوين المعبأ يفي بمتطلبات iata أو imdg في نموذج dd 250 ، وتقرير فحص المواد واستلامها ، ووثائق القبول الأخرى ذات الصلة إذا لم يتم استخدام نموذج dd 250. يجب أن تكون جميع الشهادات والتقارير متاحة للفحص من قبل ممثلي الحكومة المفوضين لمدة ثلاث سنوات.
Fire Extinguishers, Whether Or Not Charged
Photo, Service Industry Machinery
Fire Extinguishers, Whether Or Not Charged
غاز مضغوط غير قابل للاشتعال ، UN CLASS 2 (ملصق غاز غير قابل للاشتعال ؛ باستثناء: (1) الأكسجين الذي يتطلب ملصق مؤكسد ، و (2) الفلور الذي يتطلب ملصقات السم والمؤكسد).
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
03/16 | 04/16 | 05/16 | 06/16 | 07/16 | 08/16 | 10/16 | 11/16 | 01/17 | 02/17 | 03/17 | 04/17 | 05/17 | 06/17 | 07/17 | 09/17 | 05/17 | 06/17 | 08/17 | 09/17 | 10/17 | 12/17 | 01/18 | 02/18 | 03/18 | 04/18 | 06/18 | 07/18 | 08/18 | 09/18 | 10/18 | 11/18 | 01/19 | 09/18 | 11/18 | 12/18 | 01/19 | 02/19 | 03/19 | 04/19 | 06/19 | 07/19 | 08/19 | 09/19 | 10/19 | 11/19 | 12/19 | 02/20 | 03/20 | 04/20 | 05/20 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
1515.00 | 1411.00 | 1002.00 | 1000.00 | 1367.00 | 1950.00 | 1000.00 | 1000.00 | 1000.00 | 1614.00 | 1806.00 | 1504.00 | 1227.00 | 1000.00 | 1604.00 | 1864.00 | 1187.00 | 1000.00 | 1286.00 | 1210.00 | 1000.00 | 1000.00 | 1000.00 | 1334.00 | 1415.00 | 1179.00 | 1304.00 | 1067.00 | 1786.00 | 1243.00 | 1000.00 | 1000.00 | 1000.00 | 1431.00 | 1460.00 | 1557.00 | 1658.00 | 1534.00 | 1558.00 | 1781.00 | 1621.00 | 1608.00 | 1816.00 | 1826.00 | 1768.00 | 1787.00 | 1931.00 | 1949.00 | 1894.00 | 1941.00 | 1000.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
238.15 and 333.41 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Z----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | A |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | يتطلب البند إجراءات خاصة للتعامل أو الإدانة لأسباب محددة ، مثل محتوى المعادن الثمينة أو القيمة العالية بالدولار أو المواد الحرجة أو المواد الخطرة. راجع الأدلة أو التوجيهات المناسبة للحصول على إرشادات محددة. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
15274 | 2 | ZZ | 5 | 54905 |
14091 | 9 | ZZ | 5 | 54905 |
A416T | 9 | ZZ | 5 | 54905 |
A416T | 9 | ZZ | 5 | 54905 |
A416T | 9 | ZZ | 5 | 54905 |
15274 | 2 | ZZ | 5 | 54905 |
14091 | 9 | ZZ | 5 | 54905 |
A416T | 9 | ZZ | 5 | 54905 |
15274 | 2 | ZZ | 5 | 54905 |
14091 | 9 | ZZ | 5 | 54905 |
A416T | 9 | ZZ | 5 | 54905 |
15274 | 2 | ZZ | 5 | 54905 |
14091 | 9 | ZZ | 5 | 54905 |
A416T | 9 | ZZ | 5 | 54905 |
15274 | 2 | ZZ | 5 | 54905 |
14091 | 9 | ZZ | 5 | 54905 |
A416T | 9 | ZZ | 5 | 54905 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |