رقم الموديل أو الجزء: 775
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
التعبئة والتغليف وفقا للمواصفات الإجرائية أو تعليمات التعبئة والتغليف الخاصة (spi). سيتم عرض رقم المواصفات المناسب في منطقة البيانات التكميلية واضحة.
لا توجد علامات خاصة.
المواد الخطرة.
يجب أن يتوافق تغليف المواد الخطرة ووضع العلامات عليها مع المتطلبات المعمول بها للتغليف الموجه نحو الأداء الوارد في لوائح البضائع الخطرة الخاصة باتحاد النقل الجوي الدولي (iata) أو القانون البحري الدولي للبضائع الخطرة (imdg) وقانون اللوائح الفيدرالية (cfr) العنوان 29 والعنوان 40 والعنوان 49. يجب أن تكون جميع متطلبات اختبار الأداء مدعومة بشهادات وتقارير تثبت التاريخ والنتائج التي تم الحصول عليها من اختبار التغليف الموجه نحو الأداء. ويكون المتعاقد، إن لم يكن معتمدا ذاتيا، مسؤولا عن التأكد من أن مصادر الطرف الثالث التي تقدم خدمات اختبار الأداء مسجلة بالفعل لدى إدارة النقل. يجب دمج الشهادة الموقعة من المقاول بأن التكوين المعبأ يفي بمتطلبات iata أو imdg في نموذج dd 250 ، وتقرير فحص المواد واستلامها ، ووثائق القبول الأخرى ذات الصلة إذا لم يتم استخدام نموذج dd 250. يجب أن تكون جميع الشهادات والتقارير متاحة للفحص من قبل ممثلي الحكومة المفوضين لمدة ثلاث سنوات.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
لا يوجد شرط.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
8,131.20 and 10,454.40 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NRP |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | 7H--00W |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
SOS: | FLZ |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | U |
MGMT CTL: | --Y---V |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
775 | 2 | HD | 3 | 54905 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |