رقم الموديل أو الجزء: 33600
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5180-01-542-2257 | General Mechanic's Tool Kit |
NSN 4030-01-542-2626 | Chain Pulling Attachment Set |
جهاز فخ خفيف الوزن ومحمول وسهل وضعه وقابل للاسترداد للمركبات ذات العجلات. بمجرد تركيبها وتنشيطها ، ستكون قادرة على إيقاف مركبة ذات عجلات بطريقة خاضعة للرقابة ، وتقليل الإصابات الدائمة أو الخطيرة للأفراد والأضرار التي تلحق بالمركبة.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
66,528.00 and 85,536.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | MPB |
AAC: | V |
SLC: | 9 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | D |
MGMT CTL: | 2232--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة. |
SOS: | B14 |
AAC: | B |
SLC: | 9 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | D |
MGMT CTL: | M24LEN- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
33600 | 2 | ZZ | 1 | 21562 |
33600-301 | 2 | 9Z | 4 | 21562 |
33600-301 | 2 | 9Z | 4 | 21562 |
33600-301 | 2 | 9Z | 4 | 21562 |
33600 | 2 | ZZ | 1 | 21562 |
33600-301 | 2 | 9Z | 4 | 21562 |
33600 | 2 | ZZ | 1 | 21562 |
33600-301 | 2 | 9Z | 4 | 21562 |
33600 | 2 | ZZ | 1 | 21562 |
33600-301 | 2 | 9Z | 4 | 21562 |
33600 | 2 | ZZ | 1 | 21562 |
33600-301 | 2 | 9Z | 4 | 21562 |
33600 | 2 | ZZ | 1 | 21562 |
33600-301 | 2 | 9Z | 4 | 21562 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |