رقم الموديل أو الجزء: AB-1140765P
حول هذا المنتج
الطول 86.40 بوصة عند نفخه بالكامل. الحد الأدنى لعدد اللحامات من أجل تقليل تسرب الهواء المحتمل. يجب أن يكون النسيج الخارجي مقاوما للتآكل. درجة حرارة التشغيل هي -40 إلى 125 درجة. يجب أن تمر مادة شعاع الهواء بالتغذية STD 191. يجب أن تكون جميع عمليات التجليد من النوع 301 من FED STD 751. مادة الحزام منسوجة من النايلون ، لكل MIL-W-4088 ، النوع الخامس عشر ، عرض 2 بوصة ، الفئة 2 ، اللون الأسود. AIRBEAM للعمل عند 16.0 PSIG الاسمي ومع ضغط مقاوم للحامل يبلغ 30.0 رطل لكل بوصة مربعة بدون تمزق أو تسرب.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
نسيج غير منفذ ، مزدوج الجدران ، نفخ هواء منخفض الضغط ، مستقيم ، شعاع دعم ذاتي. يتم نفخ الدعم باستخدام مضخات هيدروليكية على متن الطائرة متصلة بمشعب هوائي. يحتوي الدعم على صمام تفريغ وغطاء لتنفيذ الانكماش السريع.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,301.25 and 4,621.75 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | A12 |
AAC: | B |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | B24ZKX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | A12 |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
AB-1140765P | 2 | ZZ | C | 0P9Y9 |
17-3-2269-1 | 2 | ZZ | C | 81337 |
17-3-2269 | 9 | ZZ | C | 81337 |
AB-1140765P | 2 | ZZ | C | 0P9Y9 |
17-3-2269-1 | 2 | ZZ | C | 81337 |
17-3-2269 | 9 | ZZ | C | 81337 |
AB-1140765P | 2 | ZZ | C | 0P9Y9 |
17-3-2269-1 | 2 | ZZ | C | 81337 |
17-3-2269 | 9 | ZZ | C | 81337 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |