رقم الموديل أو الجزء: 402604
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6680-00-554-3828 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 2540-01-161-9623 | Vehicular Heater Control Valve |
NSN 5930-01-182-1695 | Push Switch |
NSN 5930-01-194-1188 | Pressure Switch |
NSN 5930-01-194-1189 | Pressure Switch |
NSN 5930-01-194-1190 | Pressure Switch |
NSN 2540-01-199-8053 | Vehicular Electrical Control Box |
NSN 5995-01-208-7169 | Branched Wiring Harness |
NSN 2540-01-208-9307 | Duct Weldment |
NSN 2540-01-208-9308 | Case Weldment |
NSN 2540-01-209-0885 | Blower Wheel |
NSN 2540-01-209-3374 | Shaft Idler Assembly |
NSN 2540-01-209-5034 | Window Washer Nozzle |
NSN 2540-01-209-5114 | Air Circulating Ventilator |
NSN 3040-01-209-5128 | Manual Control Lever |
NSN 3040-01-209-5129 | Manual Control Lever |
NSN 2590-01-209-5171 | Bell Crank |
NSN 2540-01-209-6045 | Vehicular Seat |
NSN 2540-01-209-6871 | Wiper Shaft Assembly |
NSN 2540-01-209-9717 | Vehicular Seat Cover |
NSN 2540-01-209-9718 | Vehicular Seat Cover |
NSN 2590-01-210-0461 | Push-pull Control Assembly |
NSN 4320-01-210-1316 | Centrifugal Pump Parts Kit |
NSN 2540-01-210-1352 | Window Washer Reservoir |
NSN 2540-01-210-2745 | Vehicular Door Latch |
NSN 2590-01-210-2821 | Push-pull Control Assembly |
NSN 2540-01-210-3563 | Water Heater Fuel Pump |
NSN 4820-01-210-3573 | Valve Piston |
NSN 4420-01-210-3610 | Industrial Fluid Cooler |
NSN 5930-01-210-5252 | Push Switch |
NSN 2930-01-210-6946 | Manifold Cover Plate |
NSN 2815-01-210-6947 | Rocker Arm Housing |
NSN 2920-01-210-6989 | Special Bracket |
NSN 2540-01-210-9638 | Windshield Washe Reservoir Cover |
NSN 2920-01-210-9670 | Special Bracket |
مجموعة قطع غيار تستخدم لإصلاح ضاغط (1) ، طرد مركزي ؛ ضاغط (1) ، ترددي ؛ ضاغط (1) ، ترددي ودوار ؛ ضاغط (1) ، دوار. باستثناء مجموعة الأجزاء (1) ، ضاغط هواء الفرامل ؛ مجموعة قطع الغيار (1) ، تجميع المكبس ، الضاغط.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Parts Nesoi, Of Compressors Other Than Refrigerating and Air Conditioning Compressors
Industrial Engines
Parts For Air Or Vacuum Pumps, Air Or Other Gas Compressors and Fans; Parts Of Ventilating, Recyling Or Cooker Hoods Incorporating A Fan
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
229.75 and 321.65 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
402604 | 2 | AX | E | 24234 |
2BV57 | 2 | AX | E | 45152 |
2BV57 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |