4310-01-541-4359

ضاغط الطرد المركزي أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: C-D/DV/NAVY-SS

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
ضاغط كابيتانو عالي الضغط ؛ محرك ديزل مبرد بالهواء YANMAR L60 AE-D 6.0 حصان مع خزان وقود سعة 3.7 لتر وكاتم صوت وقوس خنق مطلي بالنيكل لمنع التآكل ؛ معدل الشحن: 6.0 SCFM ؛ يتضمن 4 عجلات ، جهاز مراقبة مرئي / رطوبة ، غطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ ، خراطيم تعبئة بطول 6 أقدام ، 4 مقابض قابلة للسحب ، 2 خرطوشة استبدال P1 ؛ نظام تنقية الهواء BAUER P1 لمعالجة 15000 قدم مكعب من الهواء لكل خرطوشة في ظروف المدخل القياسية ؛ 1/4 بوصة. منفذ الهواء مع نقطة الإنطلاق المثبتة ؛ 52 بوصة طول × 21.375 بوصة عرض × 29 بوصة ارتفاع

pdf NSN 4310-01-541-4359 ورقة البيانات

MRC:
الغاز الذي صمم من أجله
الغاز الذي صمم من أجله:
هواء
MRC:
وسط تبريد الضاغط
وسط تبريد الضاغط:
هواء
MRC:
كمية المرحلة
كمية المرحلة:
MRC:
اسم الجزء المعين من قبل الوكالة المسيطرة
اسم الجزء المعين من قبل الوكالة المسيطرة:
INAVY: وحدة ضاغط ؛ قفص: ضاغط ثلاثي المراحل ، نظام على متن السفن البحرية ، خدمة 5000 رطل لكل بوصة مربعة
MRC:
الميزات التكميلية
الميزات التكميلية:
البند النهائي: وحدة ضاغط ، تنفس الهواء
MRC:
--
NIIN:
015414359
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
4310-01-541-4359
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.
FIIG:
--
FIIG:
A026A0
MRC:
--
INC:
17641
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

أجزاء ومكونات ل Centrifugal Compressor NSN 4310-01-541-4359 أجزاء ومكونات لهذا التطبيق النهائي.

NSN وصف المكون
NSN 4310-01-557-9693 Heater Kit
NSN 4310-01-557-9695 Sample Port Kit
NSN 3020-01-563-9805 Groove Pulley

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 4310-01-541-4359

ضاغط إزاحة غير موجب مصمم لضغط الهواء أو الغاز من ضغط السحب الأولي إلى ضغط تفريغ أعلى عن طريق المكره الدوار من النوع الدلو أو الزعانف المغلق في الغلاف. وهي مصممة ليتم تشغيلها بواسطة مصدر طاقة مستقل ، مثل محرك كهربائي أو محرك بنزين أو ديزل أو ما شابه. لا يشمل المحرك الرئيسي وخزان تخزين الهواء وما شابه ذلك. قد تتضمن مكونات طرفية مختلفة ، مثل بكرة القيادة والتفريغ وما شابه ذلك.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A211
PICA:
HD
DSOR:
CN
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N2H4
PICA:
HD
DSOR:
CN
User:
كندا كندا
MOE:
ZC
Rule:
ZC01
PICA:
ZC
DSOR:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8414802015
NAICS:
333912
فئة الاستخدام النهائي:
21100
SITC:
74319
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8414802015

Compressors, Centrifugal and Axial

رمز الاستخدام النهائي 21100

Industrial Engines

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 74319

Air Or Vacuum Pumps, N.e.s.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
118100
NMF وصف:
Or Air Ends Noi Air Compressors
UFC:
60340
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
594
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 594

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 31,393.60 and 40,363.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: NRP
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: H
MGMT CTL: 7H--009
USC: L
REC REP CODE DESC: إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.

قسم الجيش

SOS: AKZ
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: K
MGMT CTL: K21WAX-
USC: A
REC REP CODE DESC: عنصر قابل للإصلاح. الإدانة والتخلص التي يتعين القيام بها في منشأة المقاول.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى