رقم الموديل أو الجزء: 44-409-2
حول هذا المنتج
مدخل على شكل برميل من أحد طرفيه وغطاء قابل للإزالة من جهة أخرى ؛ منفذ في الأسفل ، 41.250 بوصة. من مدخل ، منفذ FALNGE لديه 16EA. 3/4in. ثقوب على 19.250in. قبل الميلاد؛ شفة مدخل لديها 16EA 3/4IN. ثقوب على 21.250in. قبل الميلاد؛ 2 أقواس ملحومة في الأعلى ؛ مرشحات 1-NOM 20-20 و 2 NOM 16-20 عناصر ؛ غطاء مثبت ب 3 أجهزة قفل J-HOOK ملولبة مع صواميل مجنحة تقع على بعد 120.0 درجة حول الحافة ؛ مرشح يلبي MIL-F-7194 ؛ انتهى مع ماجناكوت CP-211 (أسود) ؛ وحدة مصممة لحالة الصدمات العالية البحرية
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مرشح به وصلات مدخل ومخرج ومصمم ليتم توصيله في أنبوب أو أنبوب أو خط خرطوم. بالنسبة لأجهزة الترشيح المثبتة على القاعدة ذات الأغلفة الخارجية المتكاملة، راجع عنصر المرشح، السوائل. لا يشمل مكيف الهواء.
Filtering Or Purifying Machinery and Apparatus For Liquids, Nesoi
Industrial Machines, Other
Filters and Purifying Machinery and Apparatus For Liquids, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
11,839.76 and 15,222.55 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
44-409-2 | 2 | AX | E | 00743 |
11914522 | 2 | AX | 6 | 82796 |
44-409 | 9 | AX | 5 | 00743 |
11914522 | 9 | AX | 6 | 00743 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |