رقم الموديل أو الجزء: 2HXBPB20
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4820-01-396-5056 | Valve Body |
NSN 4820-01-396-5057 | Valve Rotary Plug |
NSN 4820-01-396-5058 | Valve Rotary Plug |
NSN 4730-01-396-5060 | Sediment Strainer Element |
NSN 4730-01-396-5062 | Fluid-emulsion Spray Nozzle |
NSN 4730-01-396-5063 | Boss Reducer |
NSN 4730-01-396-5064 | Pipe Nipple |
NSN 4820-01-396-5065 | Plug Valve |
NSN 4730-01-396-5066 | Pipe Flange |
NSN 4730-01-396-5067 | Pipe To Boss Straight Adapter |
NSN 4730-01-396-5069 | Pipe Plug |
NSN 6150-01-396-5366 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 2530-01-396-7767 | Brake Slack Adjuster |
NSN 2530-01-396-7768 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 2530-01-396-7770 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2530-01-396-7771 | Brake Adjusting Screw Assembly |
NSN 3020-01-396-7772 | Groove Pulley |
NSN 4710-01-396-7773 | Metallic Tube |
NSN 3020-01-396-7774 | Groove Pulley |
NSN 2910-01-396-7775 | Electrical Fuel Pump |
NSN 4710-01-396-8266 | Set Tube Assembly |
NSN 6220-01-396-9513 | Vehicular Lamp Unit |
NSN 6220-01-396-9514 | Light Lens |
NSN 6220-01-396-9516 | Light Lens |
NSN 7690-01-396-9963 | Identification Marker |
NSN 5980-01-397-0482 | Optoelectronic Display |
NSN 2530-01-397-0999 | Hydraulic Brake Master Push Rod |
NSN 2530-01-397-1167 | Pressure Tank |
NSN 2530-01-397-1169 | Master Cy Brake Booster Assembly |
NSN 2530-01-397-1171 | Air Pressure Relay Valve |
NSN 4730-01-397-1172 | Sediment Strainer |
NSN 3895-01-397-1605 | Heat Exchanger Stack Guard |
NSN 3895-01-397-1606 | Heater Exchanger Stack Guard |
NSN 3895-01-397-1607 | Heat Exchanger Cam |
NSN 3895-01-397-1608 | Oil Expansion Tank |
جهاز ميكانيكي مصمم لنقل كمية محددة مسبقا من زيت الوقود تحت الضغط ، تم إنشاؤه بواسطة مضخة متكاملة ، من خلال فتحة ، مما يتسبب في تفتيت الزيت ؛ والتي عند مزجها بالكمية المناسبة من الهواء القسري تكون مناسبة للحرق في غرفة الاحتراق.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts Of Furnace Burners For Liquid Fuel, For Pulverized Solid Fuel Or For Gas; Mechanical Stokers, Mech Grates, Mech Ash Discharge & Similar Applianc
Industrial Machines, Other
Parts For Furnace Burners, Mechanical Stokers, Grates, Ash Dischargers and Similar Mechanical Appliances For Furnaces
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
لوازم المهندسين ، بخلاف تلك المدرجة تحت الرمز ب..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
6,930.38 and 8,662.98 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2HXBPB20 | 2 | ZZ | 6 | 06447 |
2HXBPB20 | 2 | ZZ | 6 | 06447 |
2HXBPB20 | 2 | ZZ | 6 | 06447 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |