رقم الموديل أو الجزء: E110
حول هذا المنتج
نظام مراقبة اللهب FIREYE E110 هو نظام تحكم في إدارة الموقد قائم على المعالجات الدقيقة مصمم لتوفير التسلسل المناسب للموقد والاشتعال وحماية مراقبة اللهب على مواقد الزيت والغاز والوقود المركبة التي يتم إشعالها تلقائيا. بالاقتران مع أدوات التحكم في الحد والتشغيل ، فإنه يقوم ببرمجة محرك الموقد / المنفاخ وصمامات الإشعال والوقود لتوفير التشغيل السليم والآمن للشعلة. يتضمن جهاز مراقبة اللهب: ذاكرة غير متطايرة تسمح لعنصر التحكم بتذكر تاريخه وموقعه الحالي حتى عند انقطاع التيار الكهربائي ، ووحدة عرض قراءة إشارة اللهب الثابتة أو 0-10 VDC OUPUT (مبرمجو EPD فقط) ، ومفاتيح DIPSWITCHES الموجودة على مبرمج EP للسماح بوقت تطهير قابل للتحديد ، وإمكانية العرض عن بعد ، وإعلان 16 تشابكا إضافيا باستخدام وحدة توسيع E300.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,210.70 and 3,094.98 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | ZNC |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | C |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو عدم صلاحيته للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه من قبل المشغل / الطاقم |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
E110 | 2 | ZZ | 6 | 72144 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |