رقم الموديل أو الجزء: 314674 LINE 13
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
منتج مستقيم مجوف ، ملحوم أو سلس ، دائري أو مربع أو أي مقطع عرضي آخر ومحيط مستمر ، والذي لا يتوافق في أبعاد المقطع العرضي مع معايير الأنابيب المعترف بها ، أو تلك الموجودة في الجداول من 1 إلى 10 ، الملحق c ، fiig a004a. وهي مصممة لنقل السوائل والغازات و / أو المواد شبه الصلبة. يمكن لفها في ملفات لسهولة التعامل معها. بالنسبة للعناصر المصممة لربط أنبوب أو أنبوب يتم تركيبه بأنبوب أو أنبوب أو خرطوم أو تركيب آخر، انظر المحول (بصيغته المعدلة)؛ اقتران (بصيغته المعدلة) ؛ أو الحلمة (بصيغتها المعدلة). باستثناء الأنبوب ، عازمة (بصيغته المعدلة) ؛ الأنابيب المعدنية. فاصل ، كم. شريط معدني (مجوف) ؛ والعناصر ذات التجهيزات ، باستثناء واقيات النهاية.
Rolled Drawn Or Cold Section, Iron Or Nonalloy Steel, Cold Other Tubes, Pipes and Hollow Profiles, Seamless, Circular Cross
Iron and Steel Products, Other
Section Iron (except Cast) and Nonalloy Steel Seamless Tubes, Pipes and Hollow Profiles, N.e.s. Of Circular Cross
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
52.20 and 73.08 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
314674 LINE 13 | 2 | AX | 6 | 34712 |
314674 LINE 13 | 2 | AX | 6 | 34712 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |