4710-01-292-9877

تجميع الأنبوب المعدني أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 1379M39P03

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
الأنابيب المشكلة ، لكل P13TF1 // تركيب النهاية أ: منفاخ × شفة كم // نهاية التركيب ب: 868C396P1 شفة الكوع // ضغط التشغيل: 300 رطل لكل بوصة مربعة X دليل: 450 رطل لكل بوصة مربعة × انفجار: 600 رطل لكل بوصة مربعة // يستخدم في: J79-GE-15 / -15A / -15E / -17A / C / E / F / G محركات نفاثة // T.O.2J-J79-44 F.46 I.36 أو T.O.2J-J79-54 F.42 I.40

pdf NSN 4710-01-292-9877 ورقة البيانات

MRC:
سمك الجدار
سمك الجدار:
0.031 بوصة كحد أدنى و 0.039 بوصة كحد أقصى
MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
15.965 بوصة اسمية
MRC:
كمية نهاية التزاوج
كمية نهاية التزاوج:
2 نهاية واحدة
MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
طائرات سلسلة F-4
MRC:
مواد الأنابيب
مواد الأنابيب:
معدني، مرن، لكل M50T291A
MRC:
إنهاء نمط الاتصال
إنهاء نمط الاتصال:
نهاية ثانية متنوعة
MRC:
نموذج التصميم
نموذج التصميم:
بريبنت
MRC:
أنبوب خارج القطر
أنبوب خارج القطر:
2.000 بوصة اسمية
MRC:
الرقم المرجعي خصائص التفريق
الرقم المرجعي خصائص التفريق:
كما هو متمايز من خلال رسم التحكم في المصدر رقم.
MRC:
--
NIIN:
012929877
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
4710-01-292-9877
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.
FIIG:
--
FIIG:
T383-D
MRC:
--
INC:
21989
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 4710-01-292-9877

طول الأنبوب ، مستقيم ، أو مثني بزاوية محددة مسبقا ، مع مكون (مكونات) مضافة تشكل اتصالا طرفيا على أحد الطرفين أو كلاهما. بالنسبة لتجميعات الأنابيب المرنة، انظر تجميع الخراطيم (بصيغته المعدلة). بالنسبة للعناصر التي بها ثقوب في الأنبوب أو المرفقات ، انظر تجميع الأنبوب ونظام إطفاء الحريق. يستثنى من ذلك العناصر التي لها نهايات متكاملة مسبقة التشكيل أو عادية ، وأنبوب ، وثني (بصيغته المعدلة) ، والعناصر المتفرعة أو المتشعبة.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FMSX
PICA:
SX
DSOR:
User:
ألمانيا ألمانيا
MOE:
ZG
Rule:
ZG01
PICA:
ZG
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
27.0 X 10.0 X 9.3
وزن العبوة:
10.0000lbs
وزن العنصر:
0.0000lbs
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
4294967295
OPI:
M
SPI No.:
F000001XE8
SPI Rev.:
SPC Mkg:
17
LVL_A:
LVL_B:
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
10
PKG:
PRES MAT:
00
WRAP MAT:
XX
ICQ:
000
THK:
X
TOS:
UCL:
B

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

رمز مؤشر الإجراء (OPI) M

جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 17

حاوية قابلة لإعادة الاستخدام.

طريقة الحفظ (MOP) 10

الحماية المادية.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 00

لا يوجد شرط.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
013120
NMF وصف:
Aluminum Article Noi Sub 6
UFC:
05380
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
671
TCC:
Z
SHC:
Z
ADC:
A
ACC:
A

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 671

.

السلع الجوية (ACC) A

الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) Z

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 6,097.08 and 7,621.35 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: N32
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: H
MGMT CTL: 7RNNAR9
USC: N
REC REP CODE DESC: إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.

قسم القوات الجوية

SOS: F8U
AAC: P
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: T
MGMT CTL: VUNXV-N
USC: F
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى