رقم الموديل أو الجزء: 18J1252
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4720-01-017-6616 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-087-2096 | Nonmetallic Tubing |
NSN 3950-01-110-9224 | Mobile Crane |
NSN 4730-01-124-6535 | Magnetic Pipe Plug |
NSN 4820-01-163-5175 | Linear Directional Con Parts Kit |
NSN 3040-01-177-2377 | Brake Band And Lining |
NSN 2530-01-178-6499 | Brake Band And Lining |
NSN 3040-01-179-9954 | Pawl |
NSN 2530-01-180-3155 | Brake Drum |
NSN 3815-01-180-7534 | Remote Control Lever |
NSN 3815-01-181-2052 | Remote Control Lever |
NSN 5330-01-181-9567 | Wiper Ring |
NSN 3815-01-182-6908 | Crane Torque Tube |
NSN 3040-01-183-1786 | Pawl |
NSN 2510-01-184-7032 | Bar Support |
NSN 2540-01-184-7126 | Vehicular Splash Guard |
NSN 2540-01-184-7127 | Vehicular Splash Guard |
NSN 3040-01-185-2528 | Rigid Connecting Link |
NSN 5950-01-185-6671 | Electrical Coil |
NSN 2530-01-185-8148 | Shaft End Cap |
NSN 2530-01-200-9096 | Brake Shoe Actuating Camshaft |
NSN 2530-01-200-9097 | Brake Slack Adjuster |
NSN 6110-01-203-7714 | Generator Set Control Box |
NSN 6620-01-204-2792 | Boom Indicating Plate |
NSN 2815-01-211-3225 | Oil Cooler Adapter |
NSN 2815-01-211-3226 | Tachometer Dri Housing And Shaft |
NSN 2990-01-211-3228 | Piston Pin Guide |
NSN 2815-01-211-3251 | Oil Pan |
NSN 2815-01-211-3254 | Engine Flywheel |
NSN 3040-01-211-7135 | Spur Gearshaft |
NSN 5340-01-212-0889 | Access Cover |
NSN 3040-01-212-1051 | Gearshaft |
NSN 6620-01-212-4298 | Boom Angle Indicator |
NSN 2910-01-213-0024 | Engine Quick Start Val Parts Kit |
NSN 2920-01-213-1071 | Blower Housing End Plate Cover |
طول الأنبوب ، مستقيم ، أو مثني بزاوية محددة مسبقا ، مع مكون (مكونات) مضافة تشكل اتصالا طرفيا على أحد الطرفين أو كلاهما. بالنسبة لتجميعات الأنابيب المرنة، انظر تجميع الخراطيم (بصيغته المعدلة). بالنسبة للعناصر التي بها ثقوب في الأنبوب أو المرفقات ، انظر تجميع الأنبوب ونظام إطفاء الحريق. يستثنى من ذلك العناصر التي لها نهايات متكاملة مسبقة التشكيل أو عادية ، وأنبوب ، وثني (بصيغته المعدلة) ، والعناصر المتفرعة أو المتشعبة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بتوصيل أو إغلاق جميع الفتحات والحفاظ عليها باستخدام الطريقة 20.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,018.05 and 1,425.27 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
18J1252 | 2 | AX | E | 2Y614 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |