رقم الموديل أو الجزء: 85278
حول هذا المنتج
3.510 بوصة. O / A LG مع ثني الطرف الأيسر 1.000 بوصة. هبوطي 90.0 درجة و CSK 60.0 درجة في 0.200 بوصة. ضياء; انحنى الطرف الأيمن لأسفل بمقدار 0.660 بوصة. بمقدار 90.0 درجة والباقي 0.660 بوصة. انحنى لأعلى بزاوية 30.0 درجة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر مجوف منحني ، ملحوم أو سلس. لها مقطع عرضي دائري أو مربع أو أي مقطع عرضي آخر ، مع محيط مستمر. وهي مصممة في المقام الأول لنقل السوائل والغازات و / أو المواد شبه الصلبة. باستثناء العناصر ذات المقطع العرضي الدائري التي تتوافق في خصائص الأبعاد مع الأنابيب المعدنية ؛ الكوع ، الأنابيب. الكوع ، أنبوب. الانحناء ، القناة الكهربائية. الانحناء ، الأنابيب ، العودة ؛ والانحناء ، الأنبوب ، العودة. بالنسبة للعناصر ذات التركيبات الطرفية على أحد الطرفين أو كليهما ، انظر مجموعة الأنابيب ، المعدن.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
204.90 and 286.86 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | B17 |
AAC: | X |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9W----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | B17 |
AAC: | X |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | B17 |
AAC: | X |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | H22BNX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
85278 | 2 | CT | 1 | 09790 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |