رقم الموديل أو الجزء: 1077749
حول هذا المنتج
تستخدم في نظام الوقود ، التحكم في النسبة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-01-008-7827 | Pipe To Tube Tee |
NSN 2815-01-356-8159 | Engine And Container |
NSN 4730-01-360-2372 | Tube To Boss Straight Adapter |
NSN 4820-01-360-2395 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 4820-01-360-2421 | Valve Body |
NSN 2815-01-360-2429 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 2815-01-360-2430 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 2815-01-360-2467 | Intake Manifold |
NSN 2815-01-360-2468 | Exhaust Manifold |
NSN 4730-01-360-2485 | Fluid Flow Restrictor |
NSN 4820-01-360-4399 | Valve Seat |
NSN 4820-01-360-4400 | Valve Seat |
NSN 4730-01-360-4404 | Pipe Plug |
NSN 3030-01-360-4418 | V Belt |
NSN 4810-01-360-4433 | Valve Body |
NSN 3040-01-360-4443 | Housing Adapter |
NSN 2530-01-360-4446 | Multicircuit Ai Protecting Valve |
NSN 3040-01-360-4449 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2815-01-360-4711 | Rocker Arm Assembly Button |
NSN 5945-01-360-5068 | Electromagnetic Relay |
NSN 2815-01-360-5479 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 2815-01-360-5538 | Engine Poppet Valve Push Rod |
NSN 4730-01-360-6216 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 4730-01-360-6224 | Hose To Boss Elbow |
NSN 4720-01-360-6226 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3040-01-360-6280 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-360-6281 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-360-6284 | Shouldered Shaft |
NSN 2815-01-360-6307 | Oil Pan |
NSN 2520-01-360-6311 | Clutch Pressure Plate Assembly |
NSN 2520-01-360-6312 | Clutch Pressure Plate Assembly |
NSN 2910-01-360-6314 | Engine Fuel Component Adjustor |
NSN 2520-01-360-6316 | Constant Ve Drive Shaft Assembly |
NSN 2520-01-360-6317 | Friction Clut Intermediate Plate |
NSN 2520-01-360-6319 | Friction Clut Intermediate Plate |
طول الأنبوب ، مستقيم ، أو مثني بزاوية محددة مسبقا ، مع مكون (مكونات) مضافة تشكل اتصالا طرفيا على أحد الطرفين أو كلاهما. بالنسبة لتجميعات الأنابيب المرنة، انظر تجميع الخراطيم (بصيغته المعدلة). بالنسبة للعناصر التي بها ثقوب في الأنبوب أو المرفقات ، انظر تجميع الأنبوب ونظام إطفاء الحريق. يستثنى من ذلك العناصر التي لها نهايات متكاملة مسبقة التشكيل أو عادية ، وأنبوب ، وثني (بصيغته المعدلة) ، والعناصر المتفرعة أو المتشعبة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
219.00 and 306.60 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1077749 | 2 | ZZ | 6 | 11083 |
1077749 | 2 | ZZ | 6 | 0FW39 |
4P2758 | 9 | AX | E | 11083 |
1077749 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |