رقم الموديل أو الجزء: 12421784
حول هذا المنتج
المقابس كلا الطرفين
أنبوب معدني عازمة NSN 4710-01-370-1139. Tube assy
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2815-01-356-8157 | Engine And Container |
NSN 2520-01-356-8158 | Transmission And Container |
NSN 2520-01-361-2516 | Driving Automotive Axle Assembly |
NSN 2910-01-361-5154 | Diesel Engine Governor |
NSN 5930-01-361-5381 | Proximity Switch |
NSN 2520-01-361-6431 | Constant Ve Drive Shaft Assembly |
NSN 2815-01-361-6526 | Exhaust Manifold |
NSN 2815-01-361-7727 | Diesel Engine Block |
NSN 2520-01-362-1089 | Universal Joint Parts Kit |
NSN 4910-01-362-2331 | Locator Assembly |
NSN 4710-01-362-5599 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-01-362-5600 | Metallic Bent Tube |
NSN 4730-01-362-5652 | Boss Elbow |
NSN 5945-01-362-5670 | Electrical Solenoid |
NSN 2920-01-362-5734 | Belt Tension Adjusting Arm |
NSN 2520-01-362-5759 | Differential Spider |
NSN 4820-01-363-2117 | Screw Stem Shutoff Cock |
NSN 4720-01-363-2245 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-363-2253 | Nonmetallic Hose |
NSN 2910-01-363-2365 | Automotive Choke Thermostat |
NSN 2590-01-363-2380 | Control Cable Assembly |
NSN 3040-01-363-2386 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3020-01-363-2413 | Bevel Gear |
NSN 3020-01-363-2414 | Bevel Gear |
NSN 3020-01-363-2415 | Bevel Gear |
NSN 2920-01-363-2525 | Belt Tension Adjusting Arm |
NSN 3040-01-363-2536 | Body Hub |
NSN 3040-01-363-2549 | Mechanically Actuated Spindle |
NSN 2510-01-363-2562 | Vehicular Window |
NSN 4710-01-363-2594 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-363-2596 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-363-2597 | Metal Tube Assembly |
NSN 2530-01-363-3764 | Tube Seat |
NSN 2530-01-363-4345 | Vehicular Axle Aligning Rod |
NSN 2530-01-363-4357 | Air Brake Actuator Assembly |
عنصر مجوف منحني ، ملحوم أو سلس. لها مقطع عرضي دائري مع محيط مستمر. إنه مصمم بشكل أساسي لنقل السوائل والغازات و / أو المواد شبه الصلبة. باستثناء الكوع والأنابيب. الكوع ، أنبوب. الانحناء ، القناة الكهربائية. الانحناء ، الأنابيب ، العودة ؛ والانحناء ، الأنبوب ، العودة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
Mil-prf-16173 ، الصف 4 ، وقائي من التآكل ، خفض المذيبات ، التطبيق البارد ، شفاف ، غير مبتذل.
Rolled Drawn Or Cold Section, Iron Or Nonalloy Steel, Cold Other Tubes, Pipes and Hollow Profiles, Seamless, Circular Cross
Iron and Steel Products, Other
Section Iron (except Cast) and Nonalloy Steel Seamless Tubes, Pipes and Hollow Profiles, N.e.s. Of Circular Cross
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,537.75 and 2,152.85 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12421784 | 2 | ZZ | 6 | 0FW39 |
12421784 | 2 | ZZ | 6 | 19207 |
12414428 | 9 | ZZ | 6 | 0FW39 |
12414428 | 9 | AX | A | 19207 |
12421784 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |