رقم الموديل أو الجزء: RCSK17012
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2940-01-400-3846 | Intake Air Cleane Filter Element |
NSN 4730-01-406-0342 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 2530-01-406-1959 | Steering Drag Link |
NSN 4820-01-406-2271 | Valve Body |
NSN 2815-01-406-5004 | Engine Camshaft |
NSN 4730-01-406-8756 | Boss Elbow |
NSN 3040-01-407-0644 | Counterbalance Weight |
NSN 2940-01-407-0718 | Fluid Filter |
NSN 4720-01-407-0731 | Preformed Hose |
NSN 4730-01-407-0733 | Pipe To Tube Elbow |
NSN 3040-01-407-2939 | Mechanical Drive Housing |
NSN 4720-01-407-2945 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-407-2946 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-407-2948 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4320-01-407-3549 | Hydraulic Reservoir |
NSN 4730-01-407-3559 | Pipe To Tube Tee |
NSN 2540-01-407-4859 | Vehicular Seat Frame |
NSN 4440-01-407-5135 | Desiccant Air-gas Drier |
NSN 2815-01-407-5718 | Rocker Arm Engine Poppet Bracket |
NSN 4720-01-407-6034 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4820-01-407-6038 | Safety Relief Valve |
NSN 2540-01-407-6040 | Vehicular Seat Frame |
NSN 4730-01-407-6044 | Pipe Flange |
NSN 2530-01-407-7514 | Brake Disk Shield |
NSN 2530-01-407-7515 | Brake Fluid Reservoir |
NSN 4710-01-407-7516 | Metal Tube Assembly |
NSN 2540-01-407-7517 | Vehicular Splash Guard |
NSN 4820-01-407-7518 | Safety Relief Valve |
NSN 2510-01-407-7531 | Vehicular Operation Panel |
NSN 2910-01-407-9254 | Diesel Engine Governor |
NSN 2815-01-407-9255 | Engine Poppet Valve |
NSN 4710-01-407-9256 | Metal Tube Assembly |
NSN 2910-01-407-9257 | Starting Aid Ether Parts Kit |
NSN 4720-01-407-9259 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-407-9260 | Nonmetallic Hose Assembly |
عنصر مجوف منحني ، ملحوم أو سلس. لها مقطع عرضي دائري أو مربع أو أي مقطع عرضي آخر ، مع محيط مستمر. وهي مصممة في المقام الأول لنقل السوائل والغازات و / أو المواد شبه الصلبة. باستثناء العناصر ذات المقطع العرضي الدائري التي تتوافق في خصائص الأبعاد مع الأنابيب المعدنية ؛ الكوع ، الأنابيب. الكوع ، أنبوب. الانحناء ، القناة الكهربائية. الانحناء ، الأنابيب ، العودة ؛ والانحناء ، الأنبوب ، العودة. بالنسبة للعناصر ذات التركيبات الطرفية على أحد الطرفين أو كليهما ، انظر مجموعة الأنابيب ، المعدن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
418.55 and 585.97 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
RCSK17012 | 2 | ZZ | E | 34623 |
RCSK17012 | 2 | ZZ | A | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |