رقم الموديل أو الجزء: 2527041-163
حول هذا المنتج
معرف "MARK" 1001-2527041-163 ورمز قفص MFR في .13 حرفا تقريبا ، IAW MIL-STD-130 باستخدام حزام TIEDOWN MS3368-2-4A ؛ ختم احباط الساخنة IAW MIL-M-81954 ، الفئة 3 أو ختم الحبر باستخدام A-A-56032 ، TY: اختيار اللون الأسود ، حزام التوتر IAW MS3368 ؛ رقم جزء تجميع شفة 1534239 ؛ رقم تركيب الخرطوم 1549796-2
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
طول واحد أو أكثر من الأنابيب ، مستقيم أو مثني بزاوية محددة مسبقا. مصمم بمكون (مكونات) مضاف ليتوافق مع نمط محدد ويشكل اتصالات طرفية على طرف واحد و / أو أكثر. بالنسبة للعناصر غير المطابقة للأبعاد مع المكتب الوطني للمعايير المطبقة على الأنابيب ، انظر تجميع الأنبوب ، المعدن.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2527041-163 | 2 | ZZ | A | 10001 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |