4720-01-413-3663

خرطوم مجاري الهواء أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: NAS1374A03CD066

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 4720-01-413-3663 ورقة البيانات

MRC:
نمط شكل المقطع العرضي
نمط شكل المقطع العرضي:
مستدير
MRC:
سمك الجدار
سمك الجدار:
0.050 بوصة اسمية
MRC:
القطر الداخلي
القطر الداخلي:
0.750 بوصة الاسمية النهاية الأولى
MRC:
الحد الأدنى لنصف قطر الانحناء الداخلي
الحد الأدنى لنصف قطر الانحناء الداخلي:
إنش 0.750
MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
الطائرات، AC130U
MRC:
نهاية الطول الكلي
نهاية الطول الكلي:
1.000 بوصة اسمية كلا الطرفين
MRC:
نمط الاتصال
نمط الاتصال:
جولة كلا الطرفين
MRC:
نوع الاتصال
نوع الاتصال:
ناعم كلا الطرفين
MRC:
نهاية القطر الداخلي
نهاية القطر الداخلي:
0.750 بوصة اسمية كلا الطرفين
MRC:
أقصى ضغط تشغيل
أقصى ضغط تشغيل:
12.0 جنيه لكل بوصة مربعة
MRC:
طريقة القياس والطول
طريقة القياس والطول:
18.500 بوصة الاسمية الإجمالية
MRC:
ضغط التشغيل الخارجي
ضغط التشغيل الخارجي:
4.5 جنيه لكل بوصة مربعة
MRC:
مادي
مادي:
أسلاك التسليح الفولاذية
MRC:
وثيقة المواد والتصنيف
وثيقة المواد والتصنيف:
MIL-Y-1140 MIL المواصفات استجابة مادة واحدة 4TH رقائق
MRC:
محدد النمط
محدد النمط:
سلك مستمر الجرح حلزوني مدعوم
MRC:
--
NIIN:
014133663
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
4720-01-413-3663
MRC:
--
صلاحيه:
120 mo.
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
N/A
MIL-STD
FIIG:
--
FIIG:
A229A0
MRC:
--
INC:
11116
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 4720-01-413-3663

عنصر مرن وأنبوبي لبناء الجدار الخفيف. يجب أن تحتوي على طبقات مفردة أو متعددة من المواد غير المعدنية ، ولكنها قد تحتوي على تقوية الأسلاك المعدنية ، وبطانة من نوع الرقائق ، و / أو غطاء منسوج أو مضفر. إنه مصمم لنقل المواد الغازية تحت الضغط المنخفض ، مثل الهواء والأبخرة ، والمواد الصلبة خفيفة الوزن ، مثل الغبار والمساحيق والألياف. بالنسبة للعناصر ذات أدوات التوصيل ، انظر تجميع الخرطوم ومجرى الهواء. بالنسبة للعناصر ذات تصميم قسم الأكمام المصنفة للاستخدام بالضغط العالي ، انظر الأكمام والختم والاقتران. باستثناء الخرطوم، اللافلزية.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FXGC
PICA:
GX
DSOR:

استدراج العروض الأخيرة أحدث طلبات تقديم العروض ل NSN 4720-01-413-3663

انتهاء العرض
التماس
كم
طلب شراء
انتهاء العرض:
2018-06-28
التماس:
SPE7M418T026E
كم:
2
طلب شراء:
0074898095

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
0.2000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
A
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
ZZ
PKG:
16ZZ
PRES MAT:
XX
WRAP MAT:
XX
ICQ:
XXX
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) A

التعبئة والتغليف وفقا للمواصفات الإجرائية أو تعليمات التعبئة والتغليف الخاصة (spi). سيتم عرض رقم المواصفات المناسب في منطقة البيانات التكميلية واضحة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) ZZ

انظر ياء-4-1-باء.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
051420
NMF وصف:
O/t Earthen:pipe Fittings Conduits
UFC:
29090
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
736
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
B

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 736

.

السلع الجوية (ACC) B

مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 178.50 and 249.90 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: J
SLC: W
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

قسم القوات الجوية

SOS: SMS
AAC: J
SLC: W
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: SF9SX-N
USC: F
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى