رقم الموديل أو الجزء: 1836423C2
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2910-01-535-2454 | Fluid Filter Element |
NSN 2530-01-535-2484 | Veh Power Steering Pump Assembly |
NSN 6150-01-535-2488 | Wiring Harness |
NSN 2930-01-535-2491 | Engine Coolant Radiator |
NSN 3110-01-535-2498 | Tapered Roller Bearing Cone |
NSN 3110-01-535-2500 | Tapered Roller Bearing Cone |
NSN 3110-01-535-2505 | Tapered Roller Bearing Cone |
NSN 3110-01-535-2509 | Tapered Roller Bearing Cone |
NSN 4330-01-535-2519 | Fluid Pressure Filter Parts Kit |
NSN 6115-01-535-2711 | Alternating Current Generator |
NSN 2520-01-535-2727 | Vehicular Hydraulic Transmission |
NSN 2815-01-535-2729 | Diesel Engine |
NSN 4730-01-535-2792 | Sediment Strainer Element |
NSN 4820-01-535-2801 | Needle Valve Stem |
NSN 2540-01-535-2802 | Vehicular Mirror Head |
NSN 4820-01-535-2809 | Safety Relief Valve Parts Kit |
NSN 2990-01-535-2816 | Mass Air Flow Sensor |
NSN 5930-01-535-2820 | Pressure Switch |
NSN 2990-01-535-2831 | Manifold Absolute Pressur Sensor |
NSN 2540-01-535-2833 | Rearview Mirror Assembly |
NSN 2590-01-535-2834 | Filler Opening Cap |
NSN 5330-01-535-2839 | Gasket |
NSN 2530-01-535-2840 | Valve Tubless Tire |
NSN 4910-01-535-2842 | Hose Upper |
NSN 4240-01-535-2845 | Gas Filter |
NSN 2540-01-535-2846 | Rearview Mirror Assembly |
NSN 4320-01-535-2850 | Centrifugal Pump Parts Kit |
NSN 5331-01-535-2852 | O-ring |
NSN 2930-01-535-2856 | Engine Cooling System Pump |
NSN 2530-01-535-2866 | Spring Brake Actuator |
NSN 2530-01-535-2870 | Spring Brake Actuator |
NSN 2990-01-535-2873 | Sensor Inj Ctrl Presure |
NSN 6685-01-535-2875 | Flow Control Thermostat |
NSN 2530-01-535-2876 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 4720-01-535-2879 | Preformed Hose |
عنصر أنبوبي مرن له سطح نقل داخلي لأنبوب غير معدني وطبقة تقوية واحدة أو أكثر من مادة معدنية أو غير معدنية. وهي مصممة لنقل الغازات أو السوائل أو المواد الصلبة. بالنسبة للعناصر ذات التركيبات على أحد الطرفين أو كليهما ، انظر مجموعة الخراطيم ، غير المعدنية. باستثناء خرطوم ، مجرى الهواء. وخرطوم مجرى الهواء ، تنفس الهواء.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
94.90 and 132.86 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1836423C2 | 2 | ZZ | 5 | 89346 |
L26435005 | 9 | ZZ | 5 | 89346 |
L2643505 | 2 | ZZ | 5 | 89346 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |