رقم الموديل أو الجزء: 98HM2713-511
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5305-01-498-2303 | Panel Fastener Screw |
NSN 5305-01-498-2304 | Panel Fastener Screw |
NSN 5340-01-498-2305 | Expansion Plug |
NSN 5305-01-498-2307 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5310-01-498-2308 | Round Plain Nut |
NSN 5310-01-498-2309 | Flat Washer |
NSN 5320-01-498-2310 | Pin-rivet |
NSN 5305-01-498-2311 | Socket Head Cap Screw |
NSN 4730-01-498-2312 | Pipe Expansion Joint |
NSN 5305-01-498-2313 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5310-01-498-2314 | Flat Washer |
NSN 5340-01-498-2315 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 5340-01-498-2316 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 5320-01-498-2317 | Pin-rivet |
NSN 5305-01-498-2318 | Machine Screw |
NSN 5320-01-498-2319 | Pin-rivet |
NSN 4730-01-498-2320 | Pipe Expansion Joint |
NSN 5340-01-498-2322 | Flush Door Ring |
NSN 5340-01-498-2323 | Flush Door Ring |
NSN 5305-01-498-2324 | Machine Screw |
NSN 5340-01-498-2325 | Strapping |
NSN 5310-01-498-2326 | Flat Washer |
NSN 5305-01-498-2327 | Machine Screw |
NSN 5330-01-498-2328 | Packing Assembly |
NSN 4820-01-498-2498 | Packless Valve Diaphragm Set |
NSN 4820-01-498-2499 | Packless Valve Diaphragm Set |
NSN 4820-01-498-2500 | Packless Valve Diaphragm Set |
NSN 4820-01-498-2501 | Packless Valve Diaphragm Set |
NSN 5180-01-498-2502 | Aircraft Maintenance Tool Kit |
NSN 2510-01-498-3007 | Vehicular Radiator Grille |
عنصر يشبه الترباس به ثقب متحد المركز على طول خط الوسط الطولي والذي قد يمتد جزءا أو بطول العنصر بالكامل. يحتوي على ثقب (ثقوب) عمودي على المحور ، ينضم أو يمر عبر الفتحة متحدة المركز على طول خط الوسط الطولي. تم تصميم العنصر لتوزيع السوائل أو الهواء أو مواد التشحيم عبر جسمه إلى عنصر التزاوج ، مثل الموصل أو خط ضغط السوائل المتعدد أو المحمل (المحملات) أو البطانة (البطانات) أو ما شابه. يجب أن يكون العنصر قادرا على التعلق بتركيب كتلة و / أو خط أنابيب أو أن يكون مصمما لاستيعاب التركيب والتزييت. يستثني الترباس ، الجسم مرتاح داخليا ؛ صمام النزف ، النظام الهيدروليكي ؛ وجلبة ، خيط آلة. انظر أيضا دبوس ، تكبل زنبرك أوراق المركبات.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Stainless Steel Tube Or Pipe Fittings Nesoi
Iron and Steel Products, Other
Stainless Steel Tube and Pipe Fittings, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
06/16 | 01/17 | 07/17 |
---|---|---|
9.00 | 9.00 | 9.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
756.60 and 1,059.24 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----9 |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
98HM2713-511 | 2 | KE | 1 | 26512 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |