رقم الموديل أو الجزء: KC130C12
حول هذا المنتج
أخدود تشكيله في نهاية متوهجة لاستيعاب حلقة الختم لكل KC103 ؛ أنبوب OD 0.750
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
أنبوب يتم تركيبه بخيوط خارجية بخلاف سلسلة الأنابيب أو الخراطيم التي لها سطح جلوس داخلي أو خارجي. تم تصميم سطح الجلوس لتشكيل مانع تسرب عند التزاوج مع تركيبات الأنابيب الأخرى للاحتفاظ بالسوائل تحت الضغط أثناء تشغيل المعدات. بالنسبة للعناصر التي لا تحتوي على سطح جلوس محدد والمصممة لاستخدام حشية أو عبوة أسفل الرأس لتشكيل مانع تسرب ، انظر القابس ، خيط الماكينة.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
KC130C12 | 1 | ZZ | 1 | 22264 |
KC130K12 | 1 | ZZ | 1 | 22264 |
AS1369K12 | 2 | ZZ | 4 | 81343 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |