رقم الموديل أو الجزء: 10891673
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-00-001-3552 | Angledozer Arm |
NSN 2530-00-004-0761 | Vehicular Track Shoe |
NSN 2520-00-012-2924 | Transmiss Range Selector Housing |
NSN 2520-00-015-6637 | Control Valve Cover |
NSN 2520-00-015-6638 | Control Valve Body |
NSN 2520-00-015-6670 | Cl Piston Housing |
NSN 2520-00-015-6672 | Low Range Clutch Piston |
NSN 2520-00-015-6673 | Intermediate Range Clutch Piston |
NSN 2520-00-015-6677 | Clutch Piston Housing Assembly |
NSN 2520-00-015-6679 | Friction Clut Intermediate Plate |
NSN 2520-00-015-6680 | Transmission Clutch Apply Plate |
NSN 2520-00-015-6681 | Clutch Backing Plate |
NSN 2520-00-015-6683 | Clutch Backing Plate |
NSN 2520-00-015-6686 | Oil Transfer Coupling |
NSN 2590-00-034-0886 | Gun Travel Lock Arm |
NSN 2540-00-062-9845 | Back Seat Lock |
NSN 5999-00-078-2386 | Electrical-electronic Heat Sink |
NSN 2590-00-090-1021 | Battery Box Thermal Insulation |
NSN 4730-00-111-2700 | Fluid Flow Restrictor |
NSN 2530-00-134-8967 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 6680-00-177-9371 | Liquid Level Gage Rod |
NSN 2590-00-197-5357 | Cable Level Wind Parts Kit |
NSN 2590-00-222-8882 | Litter Hook |
NSN 2590-00-241-8502 | Antenna Stowage Guard |
NSN 2920-00-294-2324 | Electrical Engine Star Parts Kit |
NSN 2510-00-350-9415 | Vehicle Hatch Door |
NSN 2590-00-408-4641 | Throttle Control Bracket |
NSN 2815-00-417-2840 | Diesel Engine Guard |
NSN 2910-00-417-2841 | Fuel Tank Pad Retainer |
NSN 2815-00-417-2842 | Diesel Engine Guard |
NSN 2910-00-417-2843 | Fuel Cell Heat Shield |
NSN 5340-00-417-2852 | Mounting Bracket |
NSN 2910-00-443-0564 | Engine Accessor Modification Kit |
NSN 2590-00-453-5414 | Throttle Control Link |
NSN 5975-00-473-5595 | Electrical Compone Tiedown Strap |
عنصر صلب أو مقسم إلى نصفين ، به فتحة ملولبة أو غير ملولبة لغرض توصيل أو الاحتفاظ بأنبوب أو أنبوب أو خرطوم. قد يكون وجه الحافة أملسا أو مخددا أو مسننا ويمكن حفره لتوصيل البراغي أو الأزرار. إذا كان العنصر غير مترابط ، فقد يتم الاحتفاظ بالأنبوب أو الأنبوب عن طريق اللحام أو اللحام بالنحاس أو الضغط أو ما شابه. باستثناء شفة ، أنبوب ، أعمى ؛ الطويق ، اقتران المشبك مخدد ؛ والمحول (بصيغته المعدلة).
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,675.80 and 5,146.12 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
10891673 | 2 | XX | X | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |