رقم الموديل أو الجزء: 2674386
حول هذا المنتج
ماتل: 50 شبكة محورية × 250 شبكة شعاعي غير متكلس نسج هولندي عادي من النوع 1 WP-0.0125 0.0130THK شاشة ؛ إطار دائري متصل بحافة داخلية قابلة للطي من التماس الخارجي قبل الانضمام إلى أقصى THKNESS للمفصل 0.025 بوصة ؛ 6 عقيدات 0.070 بوصة متباعدة بالتساوي في حدود 5 درجات 0.07 بوصة ؛ THKNESS الكلي للإطار 0.140 ؛ عرض الإطار 0.370 ؛ عرض الشاشة 0.18
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جهاز قابل للاستبدال مصمم لإزالة الجسيمات الصلبة من السوائل المتدفقة. تتم إزالة الجسيمات بواسطة مادة مسامية (معدنية أو غير معدنية) ، أو شبكة سلكية ، أو معدن مثقب ، أو ما شابه ذلك ، يتم بناؤها بحيث يمكن للسائل أن يتدفق عبر الجهاز بينما يتم الاحتفاظ بالجزيئات الصلبة. وهي مصممة لتناسب مصفاة ، الرواسب (أو تجويف مماثل). قد يكون لها تعزيز لمنع الانهيار أو التشويه أو التمزق. يجب تصنيف درجة الجسيمات التي تمت إزالتها اسميا عند 50 ميكرون ، أو أكثر ، أو تصنيفها بشكل مطلق عند 75 ميكرون ، أو أكثر. انظر أيضا عنصر التصفية ، السائل.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
650.95 and 911.33 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9NZ-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2674386 | 2 | MB | 2 | 06848 |
2666266 | 9 | MB | 2 | 06848 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |