رقم الموديل أو الجزء: 2HK118
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5365-00-090-5426 | Nonmetallic Bushing |
NSN 5330-00-172-1919 | Preformed Packing |
NSN 5342-00-500-0036 | Weapon System Resilient Mount |
NSN 2640-00-555-2846 | Pneumatic Tire Valve |
NSN 5331-00-588-0892 | O-ring |
NSN 2530-00-886-1103 | Nut Inner Wheel Bea |
NSN 2540-01-068-7567 | Safety Hook Latch Kit |
NSN 5342-01-108-2909 | Weapon System Resilient Mount |
NSN 5310-01-116-4765 | Lock Washer |
NSN 3020-01-133-9978 | Groove Pulley |
NSN 4730-01-181-9661 | Pipe Elbow |
NSN 5340-01-191-7772 | Dust And Moistur Protective Plug |
NSN 5330-01-271-1443 | Gasket |
NSN 4730-01-347-0828 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 5306-01-357-6916 | Machine Bolt |
NSN 5315-01-358-5470 | Headless Shoulder Pin |
NSN 5365-01-358-5489 | Plate Spacer |
NSN 5360-01-358-6571 | Extension Helical Spring |
NSN 5360-01-358-6734 | Extension Helical Spring |
NSN 5310-01-358-7970 | Flat Washer |
NSN 5331-01-359-1500 | O-ring |
NSN 4730-01-359-4901 | Tube To Boss Straight Adapter |
NSN 2510-01-359-5772 | Leaf Spring Assembly |
NSN 4820-01-359-6361 | Hydraulic System Bleeder Valve |
NSN 4720-01-359-6482 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-359-6483 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4820-01-359-6577 | Manifold Valve Assembly |
NSN 3130-01-359-6862 | Bearing Unit Housing |
NSN 3130-01-359-6863 | Bearing Unit Housing |
NSN 2530-01-359-8082 | Brake Shoe Actuating Camshaft |
NSN 2530-01-359-8091 | Arm Bushing Retainer |
NSN 3040-01-359-8367 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-359-8464 | Rigid Connecting Link |
NSN 2530-01-359-8479 | Automotive Wheel Side Ring |
NSN 3120-01-359-8802 | Sleeve Bushing |
مشبك يحيط فيه الجسم (الشريط أو السلك) تماما بعنصر ويوزع قدرا متساويا نسبيا من الضغط في جميع أنحاء 360 درجة (6.282 راديان) من محيط العنصر المراد ضغطه. تعتمد جودة ضغطها على آلية لولبية متكاملة ، (المسمار ، ضغط زنبرك الترباس وما شابه ذلك من السحابات الميكانيكية) ، أو يمكن تطبيقها بواسطة جهاز غير متكامل مع المشبك نفسه. إنه مصمم خصيصا لمنع التسرب بين الخرطوم والوصلة (الوصلات) المتصلة به عندما يكون جسم المشبك مستديرا أو دائريا. بالنسبة للعناصر المربعة أو المستطيلة أو غير المنتظمة الشكل ، انظر المشبك ، الخرطوم ، الشكل الخاص. باستثناء المشبك ، الكهربائية. المشبك ، حلقة. المشبك ، خرطوم الحريق ، الإغلاق. الطويق (بصيغته المعدلة) ؛ والمسمار اليدوي.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
10/17 | 10/18 |
---|---|
397.00 | 394.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
11.60 and 16.24 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2HK118 | 1 | ZZ | 5 | 45152 |
8935190012 | 2 | ZZ | E | 65035 |
S8935190012 | 2 | ZZ | E | 78500 |
893 519 001 2 | 9 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
893 519 001 2 | 9 | AX | 6 | 78500 |
893 519 001 2 | 9 | AX | 6 | 78500 |
2HK118 | 1 | ZZ | 5 | 45152 |
8935190012 | 2 | ZZ | E | 65035 |
S8935190012 | 2 | ZZ | E | 78500 |
893 519 001 2 | 9 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
893 519 001 2 | 9 | AX | 6 | 78500 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |