رقم الموديل أو الجزء: 1SA10FJA8
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4720-01-392-2438 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-392-2439 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-392-2442 | Nonmetallic Hose |
NSN 4730-01-435-4714 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 4730-01-435-4715 | Pipe To Tube Elbow |
NSN 4730-01-435-5931 | Tube Tee |
NSN 4720-01-435-9507 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 1005-01-436-0151 | Automatic Gun Rotor |
NSN 1005-01-436-1373 | Reservoir Manifold |
NSN 4720-01-436-3276 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 9905-01-436-3548 | Identification Plate |
NSN 2510-01-436-4234 | Gun Depression Rail |
NSN 1005-01-436-4990 | Bladder Clamp |
NSN 2590-01-436-5520 | Metal Molding |
NSN 2541-01-436-5539 | Ammunition Stowage Box |
NSN 9905-01-436-5618 | Identification Plate |
NSN 2510-01-436-5888 | Spacer Plate |
NSN 4320-01-436-7292 | Motor And Pump Assembly |
NSN 4320-01-436-8391 | Hydraulic Pump Unit |
NSN 2590-01-436-8449 | Vehicular Components Cover |
NSN 1005-01-436-8844 | Resevoir Housing |
NSN 1005-01-436-8890 | Bladder Cover |
NSN 2590-01-436-9413 | Vehicular Components Cover |
NSN 2590-01-436-9414 | Gear Pump-moto Hydraulic Housing |
NSN 1005-01-436-9642 | Link Receiver Lock |
NSN 1005-01-436-9643 | Handle Receiver Lock |
NSN 1005-01-436-9646 | Boss Receiver Lock |
NSN 1005-01-436-9654 | Barrel Release Rear Pivot Block |
NSN 1005-01-436-9656 | Elevation Gun Actuator |
NSN 3040-01-437-0252 | Straight Shaft |
NSN 4820-01-437-1056 | Safety Relief Valve |
NSN 3040-01-437-1406 | Shouldered Shaft |
NSN 2590-01-437-1462 | Nbc Syd G Hose Storage Container |
NSN 4320-01-437-2312 | Hydraulic Motor |
NSN 4710-01-437-2712 | Metallic Bent Tube |
تركيب يشكل زاوية أقل من 180 درجة (3.141 راديان) من تدفق مستقيم. يحتوي أحد طرفي التوصيل على خيوط آلية (خيوط مستقيمة بخلاف سلسلة الأنابيب أو الخرطوم) مصممة لاستيعاب أنبوب ، أو غير ملولبة ومصممة لاستيعاب أنبوب ، والطرف الآخر به خيوط خرطوم قياسية ، أو جزء غير مكتمل من وصلة نهاية ملولبة تمسك الخرطوم مباشرة ، أو غير ملولب ومصمم لاستيعاب خرطوم. قد يكون لها مدخل (مداخل) جانبي أو كعب. انظر أيضا الكوع ، خرطوم. موصل ، متعدد ، خط ضغط السوائل ؛ والكوع ، شفة دوارة للخرطوم.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Threaded Elbows and Bends Of Iron Or Steel (other Than Cast Iron Or Stainless Steel) For Pipes and Tubes
Iron and Steel Products, Other
Iron and Steel Tube and Pipe Fittings, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
48.15 and 67.41 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 14B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1SA10FJA8 | 2 | ZZ | E | 01276 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |