رقم الموديل أو الجزء: 178-8850
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3040-01-523-7167 | Flexible Shaft Assembly |
NSN 4820-01-523-7173 | Shuttle Valve |
NSN 3040-01-523-7201 | Hydraulic Accumulator |
NSN 2540-01-523-7576 | Vehicular Bumper |
NSN 4820-01-523-7579 | Valve Seat |
NSN 4820-01-523-7580 | Valve Seat |
NSN 2930-01-523-7581 | Engine Coolant Radiator |
NSN 3040-01-523-7582 | Body Hub |
NSN 3040-01-523-7583 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-523-7587 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-523-7589 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-523-7590 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-523-7591 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-523-7593 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-523-7594 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2540-01-523-7606 | Reaction Cylinder Assembly |
NSN 2540-01-523-7608 | Reaction Cylinder Assembly |
NSN 2540-01-523-7609 | Reaction Cylinder Assembly |
NSN 4720-01-523-7618 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7620 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7621 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7623 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7627 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7630 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7632 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7649 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4720-01-523-7652 | Nonmetallic Tubing |
NSN 2540-01-523-7654 | Vehicular Seat |
NSN 2530-01-523-7656 | Hand Brake Parts Kit |
NSN 2540-01-523-7658 | Air Circulating Ventilator |
NSN 2510-01-523-7660 | Vehicular Window |
NSN 2510-01-523-7662 | Vehicular Window |
NSN 2510-01-523-7663 | Vehicular Window |
NSN 2510-01-523-7664 | Vehicular Window |
NSN 2510-01-523-7667 | Vehicular Window |
تركيب خرطوم مستقيم مصمم لربط تركيب خرطوم أو خرطوم أو تركيب خرطوم آخر. لتوصيل الخرطوم بتركيبات الخراطيم ، يجب أن يحتوي على نوعين من وصلات الخراطيم ويجب أن يحتوي اتصال واحد على خيوط خرطوم قياسية. لتوصيل وسادتين للخرطوم ، يجب أن يحتوي على نوعين من وصلات الخراطيم التي تحتوي على خيوط خرطوم قياسية من نفس الحجم على كلا الطرفين ، وقد يتم ربط اتصال واحد فقط خارجيا. يستثنى من ذلك العناصر ذات ميزات الختم الذاتي و/أو قطع الاتصال السريع.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
5,181.72 and 7,772.58 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
178-8850 | 2 | ZZ | 5 | 11083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |