رقم الموديل أو الجزء: 98006A0244
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6680-01-534-0892 | Fuel Meter Assembly |
NSN 4820-01-534-0948 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 5430-01-547-2535 | Berm Liner And Chest Assembly |
NSN 5430-01-547-2539 | Berm Liner And Chest Assembly |
NSN 5430-01-547-2679 | Mpc Berm Liner |
NSN 6625-01-554-7290 | Frequency Standard |
NSN 5306-01-554-7353 | Machine Bolt |
NSN 5310-01-554-7354 | Flat Washer |
NSN 5430-01-554-7358 | Fluid Tank Section |
NSN 2510-01-554-7359 | Vehicular Door Hinge |
NSN 4820-01-554-7360 | Valve Body |
NSN 4820-01-554-7361 | Valve Cap |
NSN 2815-01-554-7362 | Valve Stem Cap |
NSN 5310-01-554-7363 | Lock Washer |
NSN 5310-01-554-7364 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5310-01-554-7366 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5331-01-554-7367 | O-ring |
NSN 5340-01-554-7368 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 5310-01-554-7369 | Lock Washer |
NSN 4820-01-554-7370 | Linear Directional Con Parts Kit |
NSN 4710-01-554-7371 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-554-7372 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-554-7373 | Metal Tube Assembly |
NSN 4330-01-554-7374 | Diesel Fuel Oi Strainer Assembly |
NSN 4710-01-554-7375 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-554-7376 | Metal Tube Assembly |
NSN 6615-01-554-7377 | Automatic Pi Speed Control Valve |
NSN 4810-01-554-7677 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 6620-01-554-7808 | Engine Gage Unit |
NSN 6620-01-554-7811 | Engine Gage Unit |
NSN 4820-01-554-7815 | Valve Body |
NSN 3120-01-554-7822 | Sleeve Bushing |
NSN 5325-01-554-7825 | Retaining Ring |
NSN 5310-01-554-7836 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5305-01-554-7839 | Hexagon Head Cap Screw |
عنصر صلب أو مقسم إلى نصفين ، به فتحة ملولبة أو غير ملولبة لغرض توصيل أو الاحتفاظ بأنبوب أو أنبوب أو خرطوم. قد يكون وجه الحافة أملسا أو مخددا أو مسننا ويمكن حفره لتوصيل البراغي أو الأزرار. إذا كان العنصر غير مترابط ، فقد يتم الاحتفاظ بالأنبوب أو الأنبوب عن طريق اللحام أو اللحام بالنحاس أو الضغط أو ما شابه. باستثناء شفة ، أنبوب ، أعمى ؛ الطويق ، اقتران المشبك مخدد ؛ والمحول (بصيغته المعدلة).
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
171.00 and 239.40 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
98006A0244 | 2 | ZZ | 5 | 3F4L6 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |