رقم الموديل أو الجزء: 2P-1292
حول هذا المنتج
226-3901 خطوط محرك GP (نظام تزييت)
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-01-564-3854 | Hose To Boss Straight Adapter |
NSN 2815-01-564-3875 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 5340-01-564-3879 | Loop Clamp |
NSN 2990-01-564-3893 | Exhaust Pipe Connector |
NSN 2590-01-564-3906 | Vehicular Components Bracket |
NSN 4820-01-564-3910 | Valve Repair Kit |
NSN 4810-01-564-3934 | Manifold Valve Assembly |
NSN 4720-01-564-3949 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5340-01-564-3954 | Access Cover |
NSN 5340-01-564-3962 | Loop Clamp |
NSN 5340-01-564-3979 | Spacing Threaded Standoff |
NSN 4720-01-564-3986 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5307-01-564-4208 | Continuous Thread Stud |
NSN 4210-01-564-4238 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3120-01-564-4240 | Sleeve Bearing |
NSN 5315-01-564-4249 | Headless Straight Pin |
NSN 5331-01-564-4268 | O-ring |
NSN 5315-01-564-4277 | Headless Straight Pin |
NSN 5305-01-564-4283 | Socket Head Cap Screw |
NSN 4730-01-564-4289 | Hose To Boss Elbow |
NSN 4710-01-564-4321 | Metal Tube Assembly |
NSN 5315-01-564-4330 | Headless Straight Pin |
NSN 3120-01-564-4338 | Sleeve Bushing |
NSN 2815-01-564-4345 | Exhaust Manifold |
NSN 5306-01-564-4348 | Machine Bolt |
NSN 5307-01-564-4352 | Shouldered Stud |
NSN 4720-01-564-4354 | Nonmetallic Hose |
NSN 5330-01-564-4356 | Gasket |
NSN 3120-01-564-4361 | Sleeve Bearing |
NSN 5935-01-564-4365 | Electrical Connector Assembly |
NSN 5310-01-564-4370 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5340-01-564-4375 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-564-4376 | Dust And Moistu Protective Cover |
NSN 5340-01-564-4379 | Access Cover |
NSN 4720-01-564-4380 | Hose-tubing Guard |
محول يحتوي على وصلة شفة في أحد طرفيه مصمم للاتصال بوصلة شفة أخرى أو لوحة تثبيت من نوع الضغط. يحتوي الطرف الآخر على خيوط آلة خارجية أو داخلية (خيوط مستقيمة بخلاف سلسلة الأنابيب أو الخرطوم) وهي مصممة لتسهيل حشية أو تعبئة مسبقة التشكيل أو غسالة أو ما شابه لتشكيل ختم عند الرئيس. إنه مصمم لربط شفة أو شفة مناسبة لتركيب الرئيس أو الرئيس في خط مستقيم على عناصر مثل الخزانات والعلب وتركيبات الصمامات وما شابه ذلك.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
77.65 and 108.71 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2P-1292 | 2 | ZZ | 3 | 11083 |
14KP322 | 2 | ZZ | 5 | 45152 |
14KP322 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |