رقم الموديل أو الجزء: 38H1613
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3830-01-562-6715 | Tractor Mounting Ripper |
NSN 9515-01-563-0360 | Medium Crawler Tractor Armor Kit |
NSN 4720-01-567-9750 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 6160-01-567-9771 | Battery Cover |
NSN 6150-01-567-9829 | Storage Battery Lead |
NSN 2815-01-568-0466 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 2815-01-568-0472 | Oil Pan |
NSN 2815-01-568-0476 | Engine Flywheel |
NSN 2910-01-568-0478 | Fluid Filter |
NSN 2805-01-568-0480 | Piston Ring Set |
NSN 2815-01-568-0485 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 2510-01-568-0490 | Vehicular Hatch Hinge |
NSN 3110-01-568-0537 | Me Bearing Replacement Parts Kit |
NSN 2540-01-568-0539 | Vehicular Safety Belt |
NSN 2530-01-568-0541 | Vehicular Components Boot |
NSN 2540-01-568-0546 | Seat Parts Kit |
NSN 2815-01-568-0560 | Piston And Ring Assembly |
NSN 2520-01-568-0569 | Transm Synchronizer Insert Plate |
NSN 2540-01-568-0571 | Vehicular Compartment H Radiator |
NSN 2520-01-568-0579 | Transmission Lever Uni Parts Kit |
NSN 2530-01-568-0584 | Vehicular Components Boot |
NSN 2540-01-568-0586 | Vehicular Seat |
NSN 2540-01-568-0591 | Vehicular Seat |
NSN 2540-01-568-0593 | Vehicular Seat Cushion |
NSN 2540-01-568-0600 | Vehicular Armrest |
NSN 2540-01-568-0602 | Vehicular Seat Support |
NSN 2540-01-568-0605 | Vehicular Seat Support |
NSN 2540-01-568-0607 | Vehicular Safety Belt |
NSN 2530-01-568-0609 | Four Wheel Dri Hub Body Assembly |
NSN 2815-01-568-0610 | Diesel Engine Guard |
NSN 2815-01-568-0611 | Diesel Engine Guard |
NSN 2815-01-568-0687 | Diesel Engine Speed Sensor |
NSN 2910-01-568-0702 | Fluid Filter |
NSN 2920-01-568-0711 | Ignition Lock Switch |
NSN 2540-01-568-0719 | Vehicular Door Latch |
عنصر مصمم خصيصا للضغط أو الخيوط في ممر تزييت لغرض جعل الوصول إليه مناسبا ، وتزييت لا يمكن الوصول إليه بخلاف ذلك.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
96.40 and 134.96 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
38H1613 | 2 | ZZ | E | 75755 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |