رقم الموديل أو الجزء: 1643971
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5331-01-411-4704 | O-ring |
NSN 2590-01-567-5471 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2540-01-567-6607 | Accessories Stowage Box |
NSN 2590-01-567-8359 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5340-01-567-8667 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 2540-01-567-8677 | Towing Pintle Assembly |
NSN 2510-01-567-8685 | Fender Brace |
NSN 6150-01-567-9714 | Branched Wiring Harness |
NSN 6160-01-567-9735 | Battery Box |
NSN 6160-01-567-9856 | Battery Box |
NSN 2590-01-568-1178 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-568-1216 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5340-01-568-1593 | Mounting Bracket |
NSN 4710-01-568-1823 | Metal Tube Assembly |
NSN 6220-01-568-2258 | Light Retention Bracket |
NSN 2590-01-568-2704 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2510-01-568-5359 | Fender Brace |
NSN 4820-01-568-5587 | Valve Cap |
NSN 2510-01-568-6779 | Fender Brace |
NSN 5310-01-568-6951 | Flat Washer |
NSN 2540-01-568-6966 | Towing Pintle Assembly |
NSN 5310-01-568-7358 | Seal Washer |
NSN 4020-01-568-7489 | Elastic Cord Assembly |
NSN 4710-01-568-8993 | Metallic Tube |
NSN 4020-01-568-9070 | Elastic Cord Assembly |
NSN 4710-01-568-9077 | Metallic Tube |
NSN 4730-01-568-9405 | Tube Tee |
NSN 5315-01-569-0195 | Cotter Pin |
NSN 5305-01-569-1298 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5305-01-569-1359 | Contact Screw Assembly |
NSN 4730-01-569-2155 | Flange To Pipe Elbow |
NSN 2540-01-569-2217 | Vehicular Top Bow |
NSN 2540-01-569-2229 | Vehicular Top Bow |
NSN 4020-01-569-2258 | Elastic Cord Assembly |
NSN 4020-01-569-2271 | Elastic Cord Assembly |
تركيب يشكل زاوية أقل من 180 درجة (3.141 راديان) من التدفق المستقيم. يحتوي أحد طرفي التوصيل على خيوط آلية (خيوط مستقيمة بخلاف سلسلة الأنابيب أو الخرطوم) مصممة لاستيعاب أنبوب أو غير ملولبة ومصممة لاستيعاب أنبوب. يحتوي الطرف الآخر على خيوط آلة خارجية أو داخلية (خيوط مستقيمة بخلاف سلسلة الأنابيب أو الخرطوم) وهي مصممة لتسهيل حشية أو تعبئة مسبقة التشكيل أو غسالة أو ما شابه ، لتشكيل ختم عند الرئيس. قد يكون لها مدخل (مداخل) جانبي أو كعب. إنه مصمم لتوصيل أنبوب أو أنبوب مناسب برئيس أو رئيس مناسب على عناصر مثل الخزانات أو العلب أو تركيبات الصمامات أو ما شابه.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
10.90 and 15.26 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1643971 | 2 | ZZ | 1 | 5X050 |
405554 | 9 | ZZ | 1 | 5X050 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |