رقم الموديل أو الجزء: 9171K22
حول هذا المنتج
المواد: نحاس. ذكر 90 درجة الكوع. أقصى ضغط عند 72 درجة فهرنهايت: 4100 رطل لكل بوصة مربعة ؛ ماكس ستيم 1560 رطل لكل بوصة مربعة عند 300 درجة فهرنهايت ؛ استخدم مع: الغاز الطبيعي والأكسجين والنيتروجين والأرجون
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5310-01-167-1220 | Round Plain Nut |
NSN 6110-01-536-9786 | Power Distribution Console |
NSN 4720-01-542-5460 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 6150-01-542-5469 | Valve Wiring Harness |
NSN 5340-01-542-5505 | Mounting Bracket |
NSN 3030-01-542-5519 | Installation Tube Assembly |
NSN 5340-01-542-5536 | Mounting Tube Bracket |
NSN 3030-01-542-5542 | Discharge Tube Assembly |
NSN 4920-01-545-4211 | Fire Control System Test Set |
NSN 5340-01-548-2530 | Mounting Bracket |
NSN 5935-01-548-8227 | Electrical Connector Backshell |
NSN 6830-01-548-8231 | Heptafluoropropane |
NSN 2541-01-561-0930 | Ballistic Protection Upgrade Kit |
NSN 2930-01-563-0418 | Engine Coolant Radiator |
NSN 2930-01-563-0616 | Radiator Module |
NSN 4730-01-564-2895 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 5340-01-564-4373 | Access Cover |
NSN 5120-01-566-1947 | Hand Terminal Crimping Tool |
NSN 5315-01-567-0178 | Quick Release Pin |
NSN 5320-01-567-0195 | Blind Rivet |
NSN 5310-01-567-0240 | Spring Tension Washer |
NSN 5360-01-567-0267 | Compression Helical Spring |
NSN 4310-01-568-5663 | Reciprocating Compressor Unit |
NSN 2541-01-569-9467 | Slat Armor Section |
NSN 9515-01-569-9476 | Armor Plate |
NSN 5310-01-569-9485 | Flat Washer |
NSN 5340-01-569-9493 | Double Angle Bracket |
NSN 5340-01-569-9497 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-569-9501 | Dust And Moi Protective Cap-plug |
NSN 4920-01-569-9539 | Interface Devic Adapter Assembly |
NSN 4730-01-569-9551 | Pressure Plug Retention Cap |
NSN 5330-01-569-9584 | Gasket |
NSN 5310-01-569-9594 | Lock Washer |
NSN 5310-01-569-9599 | Lock Washer |
NSN 5306-01-569-9606 | Machine Bolt |
تركيب يشكل زاوية أقل من 180 درجة (3.141 راديان) من التدفق المستقيم. يحتوي كلا طرفي التوصيل على خيوط أنابيب قياسية أو غير ملولبة ومصممة لاستيعاب الأنبوب. قد يكون لها مدخل (مداخل) جانبي أو كعب. انظر أيضا الكوع ، أنبوب. وموصل ، متعدد ، خط ضغط السوائل. باستثناء الانحناء ، أنابيب التربة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
84.70 and 118.58 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
9171K22 | 2 | ZZ | 2 | 3A054 |
00004A3674-1 | 9 | ZZ | 2 | 01365 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |