رقم الموديل أو الجزء: 91355K53
حول هذا المنتج
نطاق درجة الحرارة: -40 فهرنهايت إلى + 160 فهرنهايت
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-01-548-8410 | Steering Gear Arm |
NSN 2530-01-548-8429 | Steering Gear Arm |
NSN 2530-01-548-8463 | Brake Slack Adjuster |
NSN 2530-01-549-0397 | Brake Slack Adjuster |
NSN 2530-01-549-0414 | Brake Spider |
NSN 2530-01-549-0432 | Steering Gear Arm |
NSN 2530-01-549-0438 | Steering Gear Arm |
NSN 5305-01-549-5747 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5365-01-549-5750 | Plate Spacer |
NSN 5310-01-549-6265 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5310-01-549-6296 | Flat Washer |
NSN 5310-01-549-6312 | Flat Washer |
NSN 5310-01-549-6362 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5340-01-549-6441 | Dust And Moistu Protective Cover |
NSN 5340-01-549-7271 | Loop Clamp |
NSN 5325-01-549-8237 | Retaining Ring |
NSN 5365-01-549-8239 | Ring Spacer |
NSN 5330-01-549-8259 | Plain Encased Seal |
NSN 3120-01-549-8267 | Sleeve Bushing |
NSN 3120-01-549-9590 | Me Bearing Replacement Parts Kit |
NSN 5305-01-549-9592 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-549-9598 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 9515-01-550-1289 | Armor Plate |
NSN 9515-01-550-1291 | Armor Plate |
NSN 2510-01-550-5753 | Vehicle Spring Hanger |
NSN 2510-01-550-5761 | Vehicle Spring Hanger |
NSN 2590-01-550-5773 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5306-01-550-7031 | Finned Neck Bolt |
NSN 2590-01-551-0927 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5305-01-551-3918 | Assembled Washer Screw |
NSN 2530-01-551-6007 | Brake Drum |
NSN 2520-01-551-7356 | Vehicular Unive Companion Flange |
NSN 5365-01-551-7723 | Machine Thread Plug |
NSN 5310-01-551-8527 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5330-01-551-8540 | Gasket |
تركيب له ثلاث وصلات مع اتصال فرعي مثبت عند 90 درجة (1.5705 راديان) للتشغيل. تحتوي التوصيلات على خيوط أنابيب قياسية أو 1s غير ملولبة ومصممة لاستيعاب الأنبوب. قد يكون لها مدخل (مداخل) جانبية. يتم استخدامه كتقاطع عند تقاطع الأنابيب أو تجهيزات الأنابيب.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
54.65 and 76.51 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
91355K53 | 2 | ZZ | E | 39428 |
91355K53 | 2 | ZZ | 3 | 39428 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |