رقم الموديل أو الجزء: 36R113D1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4820-01-018-0104 | Valve Seat |
NSN 4720-01-351-4080 | Preformed Hose |
NSN 2910-01-351-5987 | Fluid Filter Body |
NSN 3030-01-352-1240 | Matched Set V Belts |
NSN 6680-01-363-0491 | Nonself-gene Electric Tachometer |
NSN 5930-01-363-0826 | Electrical Switch Retainer |
NSN 4820-01-363-2123 | Hydraulic System Bleeder Valve |
NSN 4720-01-363-2242 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-363-4290 | Nonmetallic Tubing |
NSN 6620-01-363-4792 | Dial Indicating Pressure Gage |
NSN 2540-01-363-6945 | Pedal Pad |
NSN 3805-01-364-4471 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 2530-01-364-4490 | Vehicle Horn Button |
NSN 6685-01-364-6996 | Electrical Temperature Indicator |
NSN 4730-01-365-2882 | Flange To Hose Straight Adapter |
NSN 4730-01-365-2883 | Flange To Hose Straight Adapter |
NSN 4730-01-365-2884 | Flange To Hose Straight Adapter |
NSN 4820-01-365-4461 | Check Valve |
NSN 4730-01-365-4530 | Pipe Elbow |
NSN 4730-01-365-4556 | Hose Clamp |
NSN 2930-01-365-4611 | Engine Cooling System Pump |
NSN 4820-01-365-6480 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4720-01-365-6999 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-365-7000 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-365-7001 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-365-7002 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2590-01-365-7040 | Vehicular Comp Bracket Parts Kit |
NSN 2590-01-365-7079 | Control Cable Assembly |
NSN 4720-01-365-7173 | Hose Reinforcing Sleeve |
NSN 4720-01-365-9102 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-365-9103 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-365-9185 | Air Compressor Housing |
NSN 3010-01-365-9281 | Flexible Shaft Coupling |
NSN 4720-01-366-0709 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2540-01-366-0760 | Hydraulic Motor |
جهاز يتكون من صمامين أو أكثر من نفس النوع أو نوع مختلف في جسم أو غلاف مشترك. قد يكون لها وصلات طرفية متعددة ، وقد تكون وظيفة (وظائف) الصمامات أو لا تعتمد على بعضها البعض. بالنسبة للعناصر التي تتكون من صمامين كاملين أو أكثر متصلين ببعضهما البعض، انظر تجميع الصمامات.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Parts Of Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances, Nesoi
Industrial Machines, Other
Parts For Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances For Pipes, Boiler Shells, Tanks, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
5,916.80 and 8,875.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
36R113D1 | 2 | ZZ | 6 | 0LRM3 |
404280 | 9 | ZZ | 5 | 0AU11 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |