رقم الموديل أو الجزء: 3423850
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5330-01-281-4313 | Preformed Packing |
NSN 5930-01-459-9925 | Switch Guard |
NSN 2510-01-510-5533 | Direct Action Shock Absorber |
NSN 5310-01-510-5570 | Hex Castellated Self-locking Nut |
NSN 5340-01-510-5581 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 9905-01-512-0056 | Instruction Plate |
NSN 9905-01-512-0069 | Instruction Plate |
NSN 9905-01-512-0074 | Instruction Plate |
NSN 9905-01-512-0079 | Instruction Plate |
NSN 9905-01-512-0082 | Instruction Plate |
NSN 9905-01-512-0085 | Instruction Plate |
NSN 9905-01-512-0086 | Instruction Plate |
NSN 9905-01-512-0087 | Instruction Plate |
NSN 2510-01-512-0309 | Vehicular Fender |
NSN 2510-01-512-0310 | Vehicular Fender |
NSN 2510-01-512-0316 | Vehicular Fender |
NSN 2510-01-512-0317 | Vehicular Fender |
NSN 5930-01-512-2777 | Push-pull Switch |
NSN 5310-01-512-3534 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5310-01-512-3536 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5930-01-512-3793 | Switch Guard |
NSN 5930-01-512-3802 | Toggle Switch |
NSN 5935-01-512-3805 | Plug Dummy Connector |
NSN 5930-01-512-3808 | Lever Switch |
NSN 5930-01-512-3818 | Switch Actuator Arm |
NSN 5930-01-512-3861 | Switch Actuator Arm |
NSN 5340-01-512-3862 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-512-3863 | Mounting Bracket |
NSN 5315-01-512-3865 | Headless Straight Pin |
NSN 5315-01-512-4559 | Headless Straight Pin |
NSN 5315-01-512-4562 | Headless Grooved Pin |
NSN 5315-01-512-4566 | Headless Grooved Pin |
NSN 5365-01-512-4570 | Sleeve Spacer |
NSN 5315-01-512-4572 | Headless Straight Pin |
NSN 3110-01-512-4575 | Needle Roller Bearing |
صمام متعدد المنافذ وغير مشحم مصمم لتوفير تدفق مستقيم أو القدرة على توجيه عدد من التدفقات أو الضغط عبر صمام واحد. يتم التحكم في التدفق عن طريق دوران كرة منقولة داخل مقعد (مقاعد) مناسبة. عادة ما يتم إشراك الكرة بواسطة ساق. يتم تشغيله عادة في وضع مفتوح أو مغلق. باستثناء الصمام ، تحقق.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/18 | 03/19 |
---|---|
3.00 | 3.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,172.30 and 1,641.22 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | LA9 |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1539--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | LA9 |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9O----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | LA9 |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
3423850 | 2 | ZZ | 4 | 45152 |
3423850 | 2 | ZZ | 4 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |