رقم الموديل أو الجزء: 2641-825-60ASSY1RA

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 4820-00-054-3788 ورقة البيانات

MRC:
نوع غطاء المحرك
نوع غطاء المحرك:
الاحتفاظ بالتعبئة
MRC:
طريقة تشغيل الصمام
طريقة تشغيل الصمام:
يدوي
MRC:
شكل شفة
شكل شفة:
نهاية الجولة 1
MRC:
نوع الاتصال
نوع الاتصال:
شفة 1ST نهاية
MRC:
حجم الصمام
حجم الصمام:
إنش 3.000
MRC:
أقصى ضغط تشغيل
أقصى ضغط تشغيل:
700.0 جنيه لكل بوصة مربعة استجابة واحدة
MRC:
تبرير رمز الحرجة
تبرير رمز الحرجة:
ززي
MRC:
القطر الخارجي الاسمي
القطر الخارجي الاسمي:
7.438 بوصة النهاية الأولى
MRC:
المسافة وجها لوجه
المسافة وجها لوجه:
13.313 بوصة
MRC:
السماكة الاسمية
السماكة الاسمية:
1.375 بوصة النهاية الأولى
MRC:
أول اتصال وجها لمسافة خط الوسط
أول اتصال وجها لمسافة خط الوسط:
6.875 بوصة
MRC:
تصميم شفة الوجه
تصميم شفة الوجه:
عادي 1ST نهاية
MRC:
مادي
مادي:
سبائك التيتانيوم UNS R56400 جهاز التحكم في التدفق
MRC:
الوسائط التي صممت لها
الوسائط التي صممت لها:
الماء والملح استجابة واحدة
MRC:
محدد النمط
محدد النمط:
نهايات متقاطعة ذات حواف
MRC:
الرقم المرجعي خصائص التفريق
الرقم المرجعي خصائص التفريق:
مراقبة الجودة IAW NAVSHIPS 0948-045-7010 تعليمات تحديد المواد ومراقبتها لعناصر المستوى 1
MRC:
--
NIIN:
000543788
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
4820-00-054-3788
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.
FIIG:
--
FIIG:
A046B0
MRC:
--
INC:
20962
MRC:
--
IMM:
AX AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 4820-00-054-3788

صمام متعدد المنافذ وغير مشحم مصمم لتوفير تدفق مستقيم أو القدرة على توجيه عدد من التدفقات أو الضغط عبر صمام واحد. يتم التحكم في التدفق عن طريق دوران كرة منقولة داخل مقعد (مقاعد) مناسبة. عادة ما يتم إشراك الكرة بواسطة ساق. يتم تشغيله عادة في وضع مفتوح أو مغلق. باستثناء الصمام ، تحقق.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N2H4
PICA:
HD
DSOR:
CN

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
20.0 X 20.0 X 16.0
وزن العبوة:
130.0000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
M
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
24
LVL_A:
Q
LVL_B:
F
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
LK
MOP:
ZZ
PKG:
ZZZZ
PRES MAT:
ZZ
WRAP MAT:
ZZ
ICQ:
000
THK:
0
TOS:
B
UCL:
B

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) F

التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) M

جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 24

مفتوح للفحص أو الاستخدام فقط.

نوع التخزين (TOS) B

الغرض العام غير ساخن.

طريقة الحفظ (MOP) ZZ

انظر ياء-4-1-باء.

مادة الوسادة (CUSH) LK

حجب الخشب والدعامات ، أو السحابات ، أو الربط الفولاذي ، لأغراض الربط. يجب سد العجلات المطاطية المتعبة بعيدا عن أرضية الصندوق أو الانزلاق ويجب ألا تكون حاملة.

مواد الحفظ (PRES_MAT) ZZ

متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
051080
NMF وصف:
Gates Valves Bibcocks Faucets
UFC:
29300
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
594
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 594

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 22,600.20 and 29,057.40 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: NRP
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: H
MGMT CTL: 7HL1009
USC: L
REC REP CODE DESC: إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى