رقم الموديل أو الجزء: 4

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
إسفين صلب مقعد مدبب

pdf NSN 4820-00-268-9151 ورقة البيانات

MRC:
نوع غطاء المحرك
نوع غطاء المحرك:
المسمار الداخلي
MRC:
طريقة ربط غطاء المحرك
طريقة ربط غطاء المحرك:
مترابطه
MRC:
طريقة تشغيل الصمام
طريقة تشغيل الصمام:
يدوي
MRC:
نوع الاتصال
نوع الاتصال:
الأنابيب الداخلية الملولبة
MRC:
الميزات المتوفرة
الميزات المتوفرة:
غطاء محرك السيارة التعبئة
MRC:
حجم الصمام
حجم الصمام:
إنش 0.250
MRC:
الحد الأقصى لضغط التشغيل والوسائط المصممة
الحد الأقصى لضغط التشغيل والوسائط المصممة:
125.0 رطل لكل بوصة مربعة بخار و 200.0 رطل لكل بوصة مربعة ماء - زيت - غاز
MRC:
حجم الخيط الاسمي
حجم الخيط الاسمي:
إنش 0.250
MRC:
نوع الجذعية
نوع الجذعية:
غير صاعد
MRC:
الحد الأقصى لدرجة حرارة التشغيل والوسائط التي تم تصميمها
الحد الأقصى لدرجة حرارة التشغيل والوسائط التي تم تصميمها:
406.0 درجة فهرنهايت بخار و 150.0 درجة فهرنهايت ماء - زيت - غاز
MRC:
علاقة المدخل مع المخرج
علاقة المدخل مع المخرج:
متطابقه
MRC:
فئة الضغط
فئة الضغط:
جنيه 125.0
MRC:
مادي
مادي:
سبائك النحاس 836 القرص
MRC:
وثيقة المواد والتصنيف
وثيقة المواد والتصنيف:
ASTMCU0172 ASSN STD قرص استجابة مادة واحدة
MRC:
محدد سلسلة الخيط
محدد سلسلة الخيط:
معاهده عدم الانتشار
MRC:
--
NIIN:
002689151
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
4820-00-268-9151
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
A500A0
MRC:
--
INC:
05482
MRC:
--
IMM:
AX AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 4820-00-268-9151

صمام به قرص مسطح أو مدبب (بوابة) يتحرك بشكل عرضي إلى محور التدفق عن طريق حركات دوارة أو منزلقة للساق لفتح أو إغلاق الفتحة. قد تحتوي أيضا على شريحة بيضاوية أو مستطيلة الشكل قد يتم تشغيلها يدويا أو محركا أو ضغطا من خلال مجموعة ذراع أو ذراع. قد يتم تصميم شفة الجسم لاستيعاب موصلات نوع الأنبوب. قد تحتوي أو لا تحتوي على ميزات الإغاثة الحرارية. يشمل صمام (بوابة) مصمم خصيصا للتحكم في أنظمة السوائل في الطائرات أو الصواريخ.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء
MOE:
T1
Rule:
G860
PICA:
86
DSOR:
User:
إدارة الطاقة في بونفيل إدارة الطاقة في بونفيل
MOE:
KX
Rule:
G810
PICA:
81
DSOR:
User:
إدارة الخدمات العامة إدارة الخدمات العامة
MOE:
TG
Rule:
G760
PICA:
76
DSOR:
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A920
PICA:
GX
DSOR:
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BC
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FXGC
PICA:
GX
DSOR:
User:
خفر السواحل الأمريكي خفر السواحل الأمريكي
MOE:
GP
Rule:
C911
PICA:
GX
DSOR:
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:
User:
الفلبين الفلبين
MOE:
ZM
Rule:
ZM01
PICA:
ZM
DSOR:
User:
إيطاليا إيطاليا
MOE:
ZR
Rule:
ZR01
PICA:
ZR
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
0.8000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
ZZ
PKG:
41ZZ
PRES MAT:
XX
WRAP MAT:
XX
ICQ:
AAA
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) ZZ

انظر ياء-4-1-باء.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
050855
NMF وصف:
Cocks R Valves Etc Bbc
UFC:
29290
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
736
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
B

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 736

.

السلع الجوية (ACC) B

مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 94.35 and 132.09 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: D
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: D
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

خفر السواحل الأمريكي

SOS: SMS
AAC: D
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: -------
USC: C
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: D
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: J2200X-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

قسم القوات الجوية

SOS: SMS
AAC: D
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: SF9SX-V
USC: F
REC REP CODE DESC:
قارن الآن»
واضح | أخفى