رقم الموديل أو الجزء: 1371-598850
حول هذا المنتج
اقترح المصنعون الاسم هو صمام آسى ، الملف اللولبي الطيار تعمل ، 2 POWITION ، 3 طريقة ، مغلقة عادة ؛ وسائل الإعلام MIL-H-5606 ؛ ضغط الدليل 4500 رطل لكل بوصة مربعة ؛ انفجار 7500 رطل لكل بوصة مربعة ؛ نطاق الجهد من 18 إلى 30 فولت تيار مستمر ؛ دورة العمل المستمرة ، حجم أنبوب المنافذ 1/2 بوصة لكل MS33649-8 ؛ نطاق درجة الحرارة -65 إلى +160 درجة FEH ؛ WT 1.4 رطل ؛ الأجزاء المكونة الرئيسية: الملف اللولبي آسى 1471-579146 ، بكرة وكم آسى H60G1081 ، الجسم H60G1080 ؛ علاج مؤرخة البند إصلاح قطع غيار كيت H60G2243 ؛ طقم قطع غيار الإصلاح الرئيسي H60G2244 ؛ تتكون المنافذ من الضغط والعودة و CYL
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
صمام يعمل يدويا أو يعمل بالطاقة يحتوي على ثلاثة منافذ أو أكثر. يتم التحكم في اتجاه التدفق عبر المنافذ المختلفة إما عن طريق شريحة (زحاليق) ترددية واحدة أو أكثر أو بكرة (بكرات) مع مناطق تجويف تتزاوج مع المنافذ في غلاف متكامل أو قابل للاستبدال ، أو واحد أو أكثر من القفاصة (القفاشات). إنه مصمم لتغيير اتجاه تدفق السوائل من منفذ صمام إلى آخر. وضع إيقاف التشغيل (بدون تدفق) ليس نمط تدفق. تم تصميم الصمام لتشغيل المكونات المختلفة لنظام السوائل. قد يكون للصمام الذي يعمل بالطاقة تجاوز يدوي. بالنسبة للعناصر التي توقف تدفق السائل أو تبدأ فيه أو تغيره، انظر: صمام، ملف لولبي. باستثناء الصمام ، المكونات. انظر أيضا صمام مؤازر ، هيدروليكي ؛ قسم الجسم ، العمل ، صمام التحكم في الاتجاه الخطي ؛ وتجميع الصمام.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
الطريقة 50.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Other Taps, Cocks, Valves, Etc., Nesoi
Industrial Machines, Other
Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
9,504.28 and 12,219.79 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NRP |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | 7RLCAR9 |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
SOS: | ZQC |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | A------ |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (ICP)). |
SOS: | ZQC |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | A------ |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | تمت مراجعة هذا العنصر وتم اتخاذ قرار بأنه يمكن استعادة العنصر إلى حالة صالحة للخدمة من حالة غير صالحة للخدمة على مستوى المستودع. |
SOS: | FHZ |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | T |
MGMT CTL: | SF8HS-N |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1371-598850 | 2 | XX | X | 92003 |
1371-598850 | 9 | TU | 5 | 45681 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |