رقم الموديل أو الجزء: 12253779-1
حول هذا المنتج
الخدمة الهيدروليكية: زيت حسب المواصفات MIL-L-46167. سيتم استخدام السوائل عند 30 زائد أو ناقص 2 سنتيستوكس اللزوجة الحركية (138SUS) بين زائد 100 درجة فهرنهايت وملس 150 درجة فهرنهايت المتوافقة مع مكونات الصمام لأغراض الاختبار ؛ ضغط الإثبات: 3000 رطل لكل بوصة مربعة ؛ ضغط الانفجار. يجب أن يتحمل هذا الصمام ضغط انفجار يبلغ 4500 رطل / بوصة مربعة دون فشل أو تمزق أو تسرب خارجي ؛ تدفق; 20 جالون في الدقيقة ؛ تكسير الضغط 2 زائد أو ناقص 1 رطل لكل بوصة مربعة ؛ انخفاض الضغط لا يتجاوز 22 رطل لكل بوصة مربعة عند 20 جالون في الدقيقة ؛ يجب ألا يتجاوز التسرب الداخلي 1 سم مكعب / دقيقة عند 2000 رطل لكل بوصة مربعة ؛ لا يوجد تسرب خارجي مسموح به ؛ يجب أن تكون المواد متوافقة مع مواصفات التشغيل
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
صمام يسمح بالتدفق في اتجاه واحد فقط. لا يحتوي على ساق ، إلا عندما يكون مزودا برافعة ووزن ولا يوجد به تعديل للضغط. قد يكون مضمنا أو خرطوشة (مشعب).
Check Valves Of Copper Having A Pressure Rating Of 850 Kpa Or Over
Industrial Machines, Other
Check Valves
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
416.20 and 582.68 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | AKZ |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1536--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | AKZ |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | AKZ |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | K21JVX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12253779-1 | 2 | BF | 1 | 19207 |
DH-6535-30-06-02 | 2 | BF | 5 | 81833 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |