رقم الموديل أو الجزء: DGMC-3-AB-BW-BAFCW30
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 1905-01-154-1191 | Landing Craft Utili |
NSN 5130-01-171-3909 | Seat Grinding Valve |
NSN 5365-01-171-7754 | Crosshead Gu Spacer |
NSN 5330-01-224-2860 | Dust Seal |
NSN 2930-01-262-2338 | Oil Element Cooler |
NSN 2950-01-262-2430 | Non-air Engine Turbosupercharger |
NSN 2815-01-262-5073 | Exhaust Connector |
NSN 4810-01-262-5076 | Air Valve |
NSN 2950-01-262-5174 | Non-air Engine Turbosupercharger |
NSN 2930-01-262-5175 | Belt-chain Tens Adjusting Device |
NSN 6110-01-263-3744 | Speed Sensor Magg |
NSN 5840-01-280-3634 | Radar Set |
NSN 5840-01-280-3635 | Radar Set |
NSN 4820-01-286-8846 | Flow Control Valve |
NSN 2815-01-287-9716 | Conn And Ferrule |
NSN 4820-01-287-9717 | Preloaded Valve |
NSN 4820-01-287-9718 | Control Valve |
NSN 3010-01-287-9719 | Tortional Coupling |
NSN 4310-01-290-8754 | Hydraulic Unloader |
NSN 5342-01-293-8535 | Weapon System Access Door |
NSN 2010-01-293-8587 | Marine Mechanical Transmission |
NSN 4320-01-298-0742 | Centrifugal Pump Unit |
NSN 4320-01-298-0743 | Rotary Pump Unit |
NSN 4320-01-298-0744 | Reciprocating Pump |
NSN 4320-01-298-0745 | Reciprocating Pump |
NSN 2030-01-298-0760 | Marine Steering System |
NSN 4310-01-298-0762 | Air Compressor Housing |
NSN 4310-01-298-0764 | Compressor Cylinder Head |
NSN 4810-01-298-0765 | Directional Control Linear Valve |
NSN 5340-01-298-2486 | Access Cover |
NSN 3040-01-298-8816 | Multiple Disk Brake |
NSN 3010-01-298-8817 | Speed Decreaser Gear Assembly |
NSN 2040-01-298-8832 | Chain Stopper Assembly |
NSN 2030-01-298-8833 | Steering Gear |
NSN 2030-01-298-8834 | Steering Gear |
صمام مصمم لتحرير الضغوط الزائدة تلقائيا. يتم تشغيله عن طريق الضغط الساكن أعلى الصمام ويستخدم كصمام أمان أو صمام تنفيس ، ويمكن ضبطه للإغلاق عند ضغط محدد مسبقا. لم يتم تصميمه لتنظيم الأحمال المتقلبة باستمرار. قد يكون مضمنا أو خرطوشة (مشعب). باستثناء الصمام (1) والإغاثة والضغط ودرجة الحرارة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
Safety Or Relief Valves
Industrial Machines, Other
Safety Or Relief Valves
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
991.70 and 1,388.38 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
DGMC-3-AB-BW-BAFCW30 | 2 | AJ | 6 | 62983 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |