رقم الموديل أو الجزء: 223-455
حول هذا المنتج
غطاء أسود اللون على منفذ منفذ التوصيل
صمام تنظيم ضغط النظام NSN 4820-01-333-0732. Valve
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3120-01-082-0203 | Sleeve Bushing |
NSN 2940-01-312-6597 | Fluid Filter |
NSN 2530-01-312-6605 | Valve Body |
NSN 2520-01-312-6616 | Lever Shif Gate Control Assembly |
NSN 2520-01-317-8288 | Vehicular Clutch Disk |
NSN 4720-01-318-2752 | Nonmetallic Hose |
NSN 3020-01-318-2768 | Helical Gear |
NSN 2815-01-318-4159 | Engine Poppet Valve Parts Kit |
NSN 2815-01-318-4209 | Engine Piston Assembly Parts Kit |
NSN 2910-01-318-5439 | Diesel E Fuel Injector Parts Kit |
NSN 4820-01-318-5444 | Valve Body |
NSN 2815-01-318-6272 | Engine Camshaft |
NSN 2815-01-318-8471 | Engine Poppet Valve Parts Kit |
NSN 3040-01-319-0847 | Shaft Retaining Plate |
NSN 3040-01-319-0848 | Shaft Retaining Plate |
NSN 2930-01-319-2777 | Engine Water Outlet |
NSN 2815-01-319-2818 | Exhaust Manifold |
NSN 3020-01-319-2831 | Groove Pulley |
NSN 4810-01-319-3495 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 2815-01-319-3579 | Intake Manifold |
NSN 2815-01-319-3602 | Piston Connecting Rod |
NSN 5220-01-319-6604 | Profile Gage |
NSN 4910-01-319-6990 | Cylinder Compression Tester |
NSN 4310-01-319-7864 | Air Compressor Housing |
NSN 4910-01-320-4638 | Cylinder Compression Tester |
NSN 2510-01-320-8289 | Engine Mount Bracket |
NSN 2510-01-320-8903 | Engine Mount Bracket |
NSN 2510-01-320-8905 | Engine Mount Bracket |
NSN 2910-01-321-9247 | Injector Clamp |
NSN 2815-01-321-9248 | Crankshaft Protector |
NSN 3020-01-322-5795 | Spur Gear |
NSN 2910-01-322-9191 | Engine Quick Start Val Parts Kit |
NSN 2815-01-323-1353 | Engine Poppet Valve Tappet Guide |
NSN 2530-01-325-3381 | Steering Gear Arm |
NSN 4820-01-325-4657 | Safety Relief Valve |
قيمة مصممة للحفاظ تلقائيا ضمن حدود قريبة من ضغط محدد مسبقا داخل نظام مغلق بغض النظر عن ارتفاع ضغط المدخل المتقلب أو المستمر. يتم تمرير الضغط الزائد إلى المجمع أو الخزان بدلا من المرور عبر النظام بأكمله. وهي مصممة في المقام الأول للاستخدام في أنظمة التبريد وتكييف الهواء. باستثناء الصمام ، التنظيم ، ضغط السائل والصمام ، التدفق المعاير.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
Operating, For Controlling Variables Such As Temperature, Pressure, Flow and Liquid Level Regulator Valves, Self
Industrial Machines, Other
Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
70.70 and 98.98 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
223-455 | 2 | AX | 5 | 78528 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |