رقم الموديل أو الجزء: 82106
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5310-00-050-3520 | Hexagon Slotted Plain Nut |
NSN 5310-00-176-6801 | Sheet Spring Nut |
NSN 4720-01-241-4130 | Nonmetallic Tubing |
NSN 2520-01-326-4617 | Vehicular Hydraulic Transmission |
NSN 2520-01-328-5598 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 3040-01-328-5611 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-328-5612 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-328-6488 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2930-01-329-1480 | Engine Coolant Radiator |
NSN 5930-01-330-7205 | Thermostatic Switch |
NSN 2815-01-333-0212 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 3020-01-333-1780 | Groove Pulley |
NSN 2815-01-333-2287 | Diesel Engine Parts Kit |
NSN 2815-01-333-2293 | Diesel Engine Block Assembly |
NSN 2815-01-333-2295 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 2815-01-333-2308 | Engine Flywheel |
NSN 2910-01-333-2313 | Fluid Filter Body |
NSN 2920-01-333-2323 | Armature Assembly |
NSN 4720-01-333-2917 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2930-01-333-3928 | Engine Cooling System Pump |
NSN 2530-01-333-3941 | Steering Tie Rod |
NSN 3020-01-333-5923 | Gear Cluster |
NSN 3020-01-333-5926 | Spur Gear |
NSN 3020-01-333-5927 | Spur Gear |
NSN 3020-01-333-5928 | Spur Gear |
NSN 3040-01-333-5937 | Differential Spider |
NSN 2530-01-333-5940 | Steering Tie Rod |
NSN 3040-01-333-6058 | Friction Lining |
NSN 2815-01-333-6072 | Engine Crankshaft |
NSN 3040-01-333-6073 | Brake Disc |
NSN 4720-01-333-8194 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-333-8195 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-333-8196 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4320-01-333-8217 | Wearing Ring |
NSN 3020-01-333-8239 | Matched Bevel Gear Set |
صمام مصمم خصيصا للحفاظ تلقائيا على معدل تدفق تفريغ محدد مسبقا والذي قد يكون قابلا للتعديل ضمن نطاق معين. إنه مصمم للاستخدام مع سوائل مختلفة وقد يكون مضبوطا مسبقا و / أو قابلا للتعديل. قد يكون في خط أو خرطوشة (مشعب) التصميم. يستثني الصمام ، التنظيم ، مياه التغذية ؛ صمام ، تنظيم ، ضغط السوائل. صمام ، تنظيم ، زيت الوقود ؛ صمام ، تنظيم ، ضغط الزيت ، طيار أوتوماتيكي ؛ vavle ، التنظيم ، درجة الحرارة ؛ صمام ، زاوية. والصمام ، الكرة الأرضية.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
Operating, For Controlling Variables Such As Temperature, Pressure, Flow and Liquid Level Regulator Valves, Self
Industrial Machines, Other
Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
134.15 and 187.81 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
82106 | 9 | AX | E | 0BND4 |
P92331 | 2 | AX | 6 | 05331 |
82106 | 9 | AX | 6 | 78514 |
P92331 | 2 | ZZ | 6 | 1YHH8 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |