رقم الموديل أو الجزء: 803-4384536-41A2
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6635-01-124-1771 | Spring Resiliency Tester |
NSN 5340-01-126-4569 | Retaining Strap |
NSN 1925-01-247-7110 | Coastal A Large Tug |
NSN 3110-01-265-1766 | Bearing |
NSN 5940-01-265-5021 | Terminal Plate |
NSN 5930-01-268-0413 | Switch |
NSN 5315-01-268-2194 | Timing Pin |
NSN 4940-01-268-2200 | Group Point Set Indicator |
NSN 4940-01-268-2201 | Link |
NSN 4940-01-268-2202 | Press |
NSN 5910-01-268-4015 | Capacitor |
NSN 5136-01-274-4239 | Threader |
NSN 5120-01-274-4240 | Wrench |
NSN 5120-01-275-2152 | Propeller Plate |
NSN 5120-01-275-9480 | Puller Leg |
NSN 5120-01-288-2453 | Distorter Sleeve |
NSN 4330-01-339-0489 | Fluid Filter Element |
NSN 4330-01-339-0490 | Fluid Filter Element |
NSN 2940-01-339-0492 | Intake Air Cleane Filter Element |
NSN 2920-01-340-0330 | Engine Accessory Generator |
NSN 2930-01-340-0364 | Engine Water Pump Parts Kit |
NSN 2910-01-340-0392 | Hand Driven Engine Priming Pump |
NSN 2910-01-340-0393 | Hand Driven Engine Priming Pump |
NSN 4730-01-340-7129 | Sediment Strainer Element |
NSN 4320-01-341-6216 | Rotary Pump Unit |
NSN 3010-01-341-8655 | Flexible Coupling Insert |
NSN 3010-01-341-8656 | Flexible Shaft Coupling |
NSN 4820-01-341-8683 | Valve Disk |
NSN 4810-01-342-0573 | Solenoid Valve |
NSN 4820-01-342-0576 | Shuttle Valve |
NSN 4820-01-342-2433 | Ball Valve |
NSN 4520-01-342-2878 | Nonim Electrical Heating Element |
NSN 4220-01-342-4070 | Emergency Fishing Kit |
NSN 3040-01-342-5137 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 2530-01-342-5160 | Hydraulic Accumulator Cylinder |
صمام بمدخل واحد ووصلة مخرج واحدة مع تدفق مخرج مواز لتدفق المدخل. يتم التحكم في التدفق من خلال عمل ساق يرفع القرص بشكل عمودي عن المحور المركزي لمقعده. الجذع بزاوية 90 درجة (1.5708 راديان) لمحور التدفق. يستثني الصمام ، إيقاف الفحص ؛ الديك ، الاغلاق ، الجذعية المسمار. وصمام ، الملف اللولبي.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
04/18 | 08/19 |
---|---|
10.00 | 7.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,120.05 and 1,568.07 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
803-4384536-41A2 | 2 | AX | E | 80064 |
803-4384536 | 9 | AX | A | 80064 |
803-4384536-41A2 | 2 | AX | E | 80064 |
803-4384536 | 9 | AX | A | 80064 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |