رقم الموديل أو الجزء: 25154
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5340-01-100-0483 | Retaining Strap |
NSN 2520-01-168-1483 | Carrier Assembly |
NSN 2510-01-197-5551 | Vehicular Fender |
NSN 2835-01-214-2641 | Nonaircraft Gas Turb Heat Shield |
NSN 5998-01-225-6107 | Circuit Card Assembly |
NSN 5315-01-340-8900 | Headless Straight Pin |
NSN 4730-01-340-8902 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 3120-01-340-8903 | Sleeve Bushing |
NSN 5305-01-340-8904 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4720-01-340-8911 | Nonmetallic Hose |
NSN 9515-01-340-8913 | Armor Plate |
NSN 5340-01-340-8914 | Manual Control Handle |
NSN 2540-01-340-8915 | Accessories Stowage Box Cover |
NSN 5340-01-340-8916 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-340-8918 | Mounting Bracket |
NSN 2510-01-340-8919 | Vehicle Hatch Door |
NSN 3040-01-340-8920 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-340-9598 | Pivot Shaft Assembly |
NSN 2590-01-340-9599 | Duct |
NSN 5930-01-341-4576 | Pressure Switch |
NSN 5340-01-341-4611 | Blank Panel |
NSN 5305-01-341-4615 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4710-01-341-4624 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4625 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4626 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4627 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4628 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4629 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4643 | Metallic Bent Tube |
NSN 2910-01-341-4647 | Electrical Fuel Pump |
NSN 5340-01-341-4657 | Mounting Bracket |
NSN 5365-01-342-1980 | Plate Spacer |
NSN 2590-01-342-4367 | Protective Shield |
NSN 2530-01-342-5899 | Steering Control Assembly |
NSN 4210-01-343-3486 | Fire Extinguisher Bracket |
صمام به فتحة في القفاز أو القرص أو ما شابه ذلك ، للسماح بتدفق السوائل المقيد عند تثبيت الصمام. لا يحتوي على ساق أو أحكام لتعديلات الضغط ، وهو مشابه للصمام ، تحقق باستثناء الفتحة التي تسمح بتدفق السوائل في أكثر من اتجاه واحد.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Check Valves Of Steel
Industrial Machines, Other
Check Valves
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
28.60 and 40.04 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | A |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | يتطلب البند إجراءات خاصة للتعامل أو الإدانة لأسباب محددة ، مثل محتوى المعادن الثمينة أو القيمة العالية بالدولار أو المواد الحرجة أو المواد الخطرة. راجع الأدلة أو التوجيهات المناسبة للحصول على إرشادات محددة. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
25154 | 2 | ZZ | 6 | 58163 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |