رقم الموديل أو الجزء: F100FP
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-01-096-9127 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 5975-01-119-9336 | Electrical Box Connector |
NSN 5120-01-160-8062 | Pike Pole |
NSN 5365-01-287-8643 | Machine Thread Plug |
NSN 5310-01-329-9101 | Hexago Extended Washer Plain Nut |
NSN 5340-01-515-8008 | Double Angle Bracket |
NSN 4730-01-516-6135 | Pipe Plug |
NSN 5305-01-516-8362 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5340-01-516-8787 | Webbing Strap |
NSN 5340-01-517-2191 | Dust And Moi Protective Cap-plug |
NSN 5330-01-517-2194 | Gasket |
NSN 5340-01-517-2213 | Angle Bracket |
NSN 5305-01-517-2222 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5325-01-517-2270 | Screw Thread Insert |
NSN 5305-01-517-2275 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5325-01-517-2278 | Screw Thread Insert |
NSN 5305-01-517-2284 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4310-01-517-2327 | Intake Air Cleane Filter Element |
NSN 5330-01-517-2731 | Gasket |
NSN 5340-01-517-2738 | Access Cover |
NSN 5340-01-517-2760 | Mounting Bracket |
NSN 5310-01-517-2762 | Flat Washer |
NSN 5325-01-517-2773 | Screw Thread Insert |
NSN 5305-01-517-2795 | Machine Screw |
NSN 5310-01-517-2801 | Lock Washer |
NSN 5340-01-517-2829 | Rod End Connector |
NSN 5330-01-517-2830 | Gasket |
NSN 5340-01-517-2833 | Mounting Bracket |
NSN 5315-01-517-2837 | Threaded Straight Pin |
NSN 2540-01-517-2838 | Vehicular Seat |
NSN 5365-01-517-2849 | Machine Thread Bushing |
NSN 5365-01-517-2850 | Machine Thread Bushing |
NSN 5365-01-517-2851 | Machine Thread Plug |
NSN 5305-01-517-2866 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5330-01-517-2882 | Nonmetallic Round Section Seal |
صمام متعدد المنافذ وغير مشحم مصمم لتوفير تدفق مستقيم أو القدرة على توجيه عدد من التدفقات أو الضغط عبر صمام واحد. يتم التحكم في التدفق عن طريق دوران كرة منقولة داخل مقعد (مقاعد) مناسبة. عادة ما يتم إشراك الكرة بواسطة ساق. يتم تشغيله عادة في وضع مفتوح أو مغلق. باستثناء الصمام ، تحقق.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,619.40 and 3,667.16 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | A |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | يتطلب البند إجراءات خاصة للتعامل أو الإدانة لأسباب محددة ، مثل محتوى المعادن الثمينة أو القيمة العالية بالدولار أو المواد الحرجة أو المواد الخطرة. راجع الأدلة أو التوجيهات المناسبة للحصول على إرشادات محددة. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
F100FP | 2 | ZZ | 1 | 5M752 |
1365211 | 2 | ZZ | 6 | 04664 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |