رقم الموديل أو الجزء: 6N2523
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2815-01-101-2731 | Engine Crankshaft |
NSN 5930-01-101-7845 | Thermostatic Switch |
NSN 4320-01-101-8685 | Hydraulic Pump Parts Kit |
NSN 5930-01-102-8836 | Stepping Switch |
NSN 5930-01-104-2202 | Pressure Switch |
NSN 5330-01-129-0803 | Gasket And Seal Set |
NSN 5330-01-129-0804 | Gasket And Seal Set |
NSN 5330-01-129-0805 | Gasket And Seal Set |
NSN 6620-01-196-0626 | Dial Indicating Pressure Gage |
NSN 4320-01-198-0818 | Rotary Pump |
NSN 3040-01-198-0860 | Shouldered Shaft |
NSN 3020-01-198-0863 | Spur Gear |
NSN 2520-01-198-7408 | Spider And Bearing Assembly |
NSN 2590-01-199-3101 | Cylinder Grip |
NSN 2590-01-199-3102 | Twist Lock Assembly |
NSN 2540-01-199-6699 | Vehicular Door Latch |
NSN 2590-01-199-6746 | Push-pull Control Assembly |
NSN 2930-01-199-8071 | Engine Cooling System Pump |
NSN 2910-01-199-8084 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 2920-01-201-8002 | Electrical Engine Star Parts Kit |
NSN 6620-01-206-8907 | Engine Gage Unit |
NSN 4320-01-209-0926 | Rotary Pump |
NSN 6350-01-218-4667 | Vehicle Back-up Alarm |
NSN 3040-01-242-6414 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 4720-01-243-0870 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-243-0871 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2920-01-243-3480 | Engine Ignition Lead |
NSN 6350-01-243-3614 | Signal Horn |
NSN 2530-01-245-6904 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 3040-01-254-5564 | Straight Shaft |
NSN 1240-01-296-2817 | Fire Control Eq Modification Kit |
NSN 2540-01-302-2564 | Vehicular Lock Cylinder |
NSN 2930-01-303-5756 | Radiator Fan Shroud |
NSN 3040-01-320-3802 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2940-01-342-6838 | Intake Air Cleane Filter Element |
عنصر قد يكون له شكل أسطواني أو شكل مستعرض آخر ، مع مناطق تجويف على الأطراف. إنه مصمم للتحكم في اتجاه التدفق في صمام التحكم في الاتجاه الخطي عن طريق اختيار منافذ مدخل ومخرج مختلفة في الغلاف أو جسم الصمام. وبالتالي فإن الشريحة ترد بالمثل على مناطق التجويف مع المنافذ المختلفة في الغلاف أو جسم الصمام. قد يكون لها موقف إيقاف (بدون تدفق).
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Parts Of Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances, Nesoi
Industrial Machines, Other
Parts For Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances For Pipes, Boiler Shells, Tanks, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
30.40 and 42.56 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
6N2523 | 2 | ZZ | E | 11083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |